مجلس البصرة يقرر غلق مكاتب عدد من القنوات الفضائية ويصادق على فتح منفذ الشلامجة لدخول الفواكة والخضر - من اخبار البصرة - - موقع مكتب المعقل
       

-
الثلاثاء, 2016-12-06, 9:47 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

مجلس البصرة يقرر غلق مكاتب عدد من القنوات الفضائية ويصادق على فتح منفذ الشلامجة لدخول الفواكة والخضر
2014-06-17, 8:53 AM


قرر مجلس محافظة البصرة في جلسته الاستثنائية المفتوحة على غلق مكاتب عدد من القنوات الفضائية في المحافظة و فتح منفذ الشلامجة الحدودي امام دخول الخضروات والفواكة بشكل مؤقت لحين انتهاء الازمة في المنطقة الغربية.

وقال رئيس المجلس خلف عبد الصمد خلف ان مجلس المحافظة اتخذ قرارا بغلق مكاتب القنوات الفضائية ( البغدادية و بغداد والبابلية والحدث والعربية) وذلك لبثها معلومات تتنافى مع الواقع الحقيقي للبلاد الى جانب تشريع قرار يقضي بمعاقبة المتورطين ببث الاشاعات التي تسعى الى تقليل عزم المقاتلين في الجيش .

واضاف كما تضمنت الجلسة المصادقة على فتح منفذ الشلامجة الحدودي لدخول الفواكة والخضر بشكل مؤقت حين انتهاء الازمة في المناطق الغربية مشيرا الى ان ذلك القرار اتخذ نتيجة لما تشهده تلك المواد من ارتفاع خلال الايام القليلة الماضية.

فيما اشار رئيس لجنة المنافذ الحدودية مرتضى الشحماني الى ان المجلس صوت على الغاء المظاهر المسلحة التي تتنافى مع القانون .

واضاف الى ان المجلس قرر ايظا تشكيل لواء البصرة من المتطوعين والبالغ عددهم 20 الف مقاتل وعلى شكل وجبات لغرض التدريب مبينا الى رصد مائة مليار دينار لغرض التجهيز اضافة الى المصادقة على فتح باب التطوع للراغبين بالحراسات الليلية الطوعية ولمدة ثلاثة اشهر قابلة للتجديد وحسب الحاجة لحماية المواطنين وممتلكاتهم في المحافظة.



مجلس محافظة البصرة
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 108 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------