رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يحضر جلسة مجلس النواب التي عقدت هذا اليوم - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الثلاثاء, 2016-12-06, 9:50 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يحضر جلسة مجلس النواب التي عقدت هذا اليوم
2014-11-30, 7:52 PM


حضر السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي جلسة مجلس النواب اليوم ، وقدم شرحا وافيا عن المناقشات الجارية حول اعداد موازنة عام 2015، وعن الانتصارات والتقدم التي تحرزه قواتنا الامنية في مختلف المناطق، وتطورات العلاقة مع اقليم كردستان.
واعلن العبادي عن تشكيل قيادة عمليات تحرير محافظة نينوى وأكد ان العمليات التي تقوم بها القوات العراقية مركّزة ونوعية، ونحن ماضون في تحرير جميع المناطق واعادة الحياة والنازحين اليها.

وفي مجال اصلاح المؤسسة العسكرية، كشف السيد رئيس الوزراء عن وجود 50 الف اسم وهمي في اربع فرق عسكرية، نافيا وجود اي قوة اجنبية على الارض الاّ لأغراض التدريب والمشورة.

ونقل المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء عن الدكتور العبادي قوله ان الاتفاق النفطي مع اقليم كردستان قد أسيء فهمه وان حضور الوفد الكردي اليوم ولقاءنا به، هو مبادرة لحسن النية ولوضع حل أشمل ولا توجد مشكلة غير قابلة للحل بالاستناد الى الدستور والعدالة والانصاف خاصة في هذه الظروف التي نواجه فيها الارهاب والتحديات الاقتصادية التي تدعونا الى المزيد من التوحد.

ودعا العبادي مجلس النواب الى الاستفادة من مشكلة انخفاض اسعار النفط وتاثيرها على الموازنة العامة باجراء اصلاحات اقتصادية وادارية وهي قرارات صعبة ومؤلمة احيانا ولكنها ضرورية لاصلاح الاوضاع.
وأجاب السيد رئيس الوزراء على اسئلة ومداخلات اعضاء مجلس النواب حول مختلف القضايا السياسية والامنية والمالية.
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 68 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------