جواد البولاني: القوات الامنية تستعد لشن هجوم كاسح وكبير على محاور مختلفة - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:19 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

جواد البولاني: القوات الامنية تستعد لشن هجوم كاسح وكبير على محاور مختلفة
2014-06-20, 9:57 PM


كشف وزير الداخلية السابق جواد البولاني، الجمعة، أن القوات الامنية تستعد لشن هجوم "كاسح وكبير" على محاور مختلفة، وفيما اعتبر أن مكافحة الارهاب تتطلب تعزيزات سياسية ودعم دولي، دعا دول الجوار الى تسخير امكانياتها لمساعدة العراق.

وقال البولاني في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "معركتنا مع الارهاب اليوم معركة مفتوحة وان التجربة اثبتت لنا ان الاجراءات الامنية قد تؤدي الى نسبة مهمة في القضاء على الارهاب لكن نحتاج بالاضافة الى ذلك لتعزيزات سياسية ودعم دولي"، معتبراً ان "العراق يقاتل اليوم نيابة عن المنطقة ودول العالم".

وأضاف أن "القوات الامنية تمكنت من استعادة زمام المبادرة وهي تستعد لشن هجوم كاسح وكبير وعلى محاور مختلفة"، لافتاً الى أن "التعاون مع المواطنين اصبح في ذروته بعد ان قامت العشائر بالتصدي لهؤلاء المجرمين".

وشدد البولاني المتواجد في سامراء على "الحاجة الى جهد سياسي كبير تقوم به الطبقة السياسية لانها اليوم امام واختبار حقيقي يجب ان ينجحوا به"، داعياً في ذات الوقت دول الجوار العراقي الى "تسخير جهودها في مساعدة العراق في حربه ضد الارهاب".

وكانت لجنة الامن والدفاع في مجلس النواب السابق اعلنت اليوم الجمعة، ان قوات الجيش ستشن هجوماً على الموصل وتكريت في الساعات المقبلة.

فيما أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد الكناني بانه سيتم سوف مفاجئة "الدواعش" بما أعددنا لهم، مؤكداً ان نهايتهم ستكون في أرض الرافدين .
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 67 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------