-
الجمعة, 2024-04-26, 3:19 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي يستقبل عددا من القادة والضباط
2014-11-12, 8:31 PM


استقبل السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي بمكتبه الرسمي اليوم عددا من القادة العسكريين من مختلف الصنوف، وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء ان السيد العبادي اكدعلى ان القيادة العسكرية يجب ان تتمتع بالكفاءة والنزاهة والشجاعة حتى يقاتل الجندي بشكل صحيح حين يرى قائده يتمتع بهذه الصفات، كما ان التقييم في بناء القوات المسلحة يجب ان يكون قائما على هذه الاسس الجوهرية.

واضاف ان ما تعرّض له الجيش كان نتيجة تعقيدات كثيرة داخلية وخارجية وسياسية ويجب علينا اعادة الثقة بقواتنا المسلحة عبر اتخاذ اجراءات حقيقية ومحاربة الفساد على صعيد الفرد والمؤسسة، ونحن سنكون داعمين بكل قوة لهذا التوجه الذي يجب العمل به في اقرب وقت ممكن، خاصة وان المؤسسة العسكرية تحظى بدعم سياسي وشعبي واسعين، اضافة الى دعم المرجعية الدينية العليا.

وقال السيد رئيس الوزراء ان الجيش هو المدافع عن الوطن، وطموحنا على المدى المنظور ان ينحصر عمله بمهمة الدفاع عن الحدود، وترك المهمة الامنية لوزارة الداخلية وبقية الاجهزة الامنية.

واشار الى الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة في مختلف الجبهات وتوجهها لتحرير كل شبر من ارض العراق بالتعاون مع ابناء المناطق والمحافظات.

الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 278 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------