المالكي يدعو إلى منح حكومة العبادي فرصة لتحقيق برنامجها - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الأحد, 2016-12-11, 9:58 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

المالكي يدعو إلى منح حكومة العبادي فرصة لتحقيق برنامجها
2014-09-29, 7:08 AM


رحب نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي بالتحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية على ان يتم الامر بتنسيق مع الحكومة العراقية ولايتعارض مع وحدة وسيادة البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المالكي صباح الاحد الى بابل للاطلاع على واقع المشاريع والخدمات في هذه المحافظة.رحب بالتحالف الدولي ضد عصابات داعش الارهابية على ان يتم الامر بتنسيق مع الحكومة العراقية ولايتعارض مع وحدة وسيادة البلاد.

واشار نائب رئيس الجمهورية في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع محافظ بابل صادق السلطاني ورئيس مجلس المحافظة رعد الجبوري ، اشار الى انه اطلع خلال الزيارة على الكثير من المشاكل وسينقل مظلومية بابل الى مجلس النواب والحكومة لتخصيص ميزانية اكبر لهذه المحافظة. وفي الشان السياسي شدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة منح حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي الفرصة للعمل وتنفيذ مهامها بشكل صحيح ، وان الجهات التي تعتزم القيام بتظاهرات للمطالبة برحيل حكومة العبادي “غير معروفة”، واصفا التظاهرات التي يدعو لها البعض بغير الموفقة.وإنه “يعارض أيّ تظاهرة ضد الحكومة الجديدة، ، مستدركاً بالقول: إن “التظاهرات حق دستوري ولكن ليست بهذه الظروف”.
وفي الشان الامني اكد المالكي ان السلطة التنفيذية عازمة على انهاء ملف جرف الصخر قريبا مضيفا ان القوات الامنية مسيطرة تماما على الاوضاع في هذه المنطقة.


متابعة
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 109 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------