-
الجمعة, 2024-04-26, 10:25 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يستقبل اعضاء المنتخب الأولمبي العراقي المتوج بلقب آسيا
2014-01-28, 8:00 PM


استقبل دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي بمكتبه الرسمي اليوم وفد المنتخب الأولمبي العراقي الذي توج بلقب بطولة آسيا التي اختتمت في سلطنة عمان.
وقال سيادته ان ما حققتموه ليس انتصارا رياضيا وحسب وإنما ساهمتم في توحيد العراقيين، وان هذه الإنجازات كانت صدى لكل الجهود التي يقوم بها إخوتكم في مجال البناء والإعمار والأمن ومكافحة الإرهاب.
واثنى السيد رئيس الوزراء على جهود اللاعبين والكادر التدريبي مهنئا بالفوز ، وقال اتقدم بإسمي ونيابة عن مجلس الوزراء وكل العراقيين بالشكر على هذا الفوز الكبير ، على طريق نحو العراق الجديد.
ودعا سيادته وزارة الشباب والرياضة و المؤسسات الحكومية الى دعم الأندية الشبابية من اجل تحقيق الإنجازات الرياضية في شتى المجالات ، مؤكدا ان ما قدمه المنتخب الأولمبي من إنجاز كان بسبب الروحية الموحدة التي كان اتسم بها كل أعضاء الفريق وتقديمكم الهوية الوطنية على الانتماءات الضيقة وتمثيلكم العراق بكل طوائفه ومذاهبه دون المسميات الاخرى ونجحتم في تحقيق الإنجاز لكل العراقيين .
وفي ختام اللقاء منح السيد رئيس الوزراء أعضاء الوفد التكريم الذي أقره مجلس الوزراء بمنح لاعبي المنتخب والكادر التدريبي قطع ارض سكنية بالاضافة الى الامتيازات التي نص عليها قانون الابداع .

الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 305 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------