-
الأحد, 2021-05-09, 6:55 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » »

شرطة البصرة تقيم استعراضا وحفلا بهي في الذكرى 91 لتأسيس الشرطة العراقيىة
2013-01-09, 7:54 PM

مكتب المعقل

في منطقة القصور الرئاسية وبحضور السيد محافظ البصرة الدكتور خلف عبد الصمد والسيد اللواء فيصل كاظم العبادي قائد شرطة البصرة . اقامت شرطة البصرة استعراضاً وحفل بهي بالذكرى الحاية والتسعين للتأسيس الشرطة العراقية . وحضرها ايضا رئيس وعدد من اعضاء مجلس محافظة البصرة وعدد من ضباط ومنسبي الشرطة وكبار المسؤولين ومدراء الدوائر ووجهاء وشيوخ البصرة بالأضافة جمع غفير من المواطنين .
في كلمته التي القاها السيد اللواء قائد شرطة البصرة هنأ فيها الحضور بالعام الجديد وعيد الشرطة . تطرق الى الأنجازات التي حققتها شرطة البصرة فى العام 2012 . وأكد انه كان عام الأستقرار الأمني في المحافظة من خلال القضاء على المجاميع الأرهابية والأجرامية .

وبين السيد محافظ البصرة في كلمته ان الحكومه المحلية هي الداعم الاول لشرطة البصرة لحفظ الامن والامان والاستقرار للمدينة .
واضاف ان مايحدث من البناء والاعمار في المحافظة على وجة الخصوص والعراق بصورة عامة لايمكن ان ينجز الا من خلال الجهود التي بذلت وماتبذل في المستقبل من قبل القوات الامنية ومن ابرزها الشرطة .

ثم تم استعراض كراديس قطعات الشرطة بكل تخصصاتها وصنوفها المشاة والألية بالأضافة الى الوحدات النهرية .تقدمتها كوكبة من الأعلام العراقية الشامخة . وتخللتها فعاليات امام منصة التحية بينت قدرات اجهزة شرطة اليصرة نالت اعجاب جميع الحاضرين معبرين عن ذلك بالتصفيق الحار .
وقدمت للسيد قائد شرطة البصرة التهاني وباقات الورود من الحاضرين متمنين له الموفقية والنجاح الدائم خدمتاً لأمن البصرة ومواطنيها .
وفي الختام قدمت الدروع والهدايا للضباط والمراتب المتميزين في عملهم من كافة الصنوف . .


المزيد من الصور
الفئة: | أضاف: almaaqal
مشاهده: 207 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------