-
الإثنين, 2021-05-17, 8:28 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

خلال جلسته الاستثنائية مجلس محافظة البصرة يشكل لجنة لمتابعة المقترحات مع الحكومة الاتحادية للتأكيد بأحقية البصرة في الـ (5) دولار
2014-01-20, 3:46 PM


اكد رئيس مجلس محافظة البصرة الدكتور خلف عبد الصمد خلف عن تشكيل لجنة تقضي بمتابعة المقترحات التي ناقشها المجلس لغرض اقناع الحكومة الاتحادية حول احقية المحافظة بمبالغ الخمسة دولار فيما اشار صباح البزوني عن خروج الجلسة بتوصيات عدة تصب في مصلحة المواطن.

وقال الدكتور عبد الصمد عقد مجلس البصرة الجلسة الاستثنائية نتيجة حرمان البصرة من الحق القانوني الذي اقره قانون (21) المعدل للمحافظات .
واوضح نتيجة كثرة المقترحات تم تشكيل لجنة من مجلس المحافظة لأعداد المطالب وبيان المقترحات والتصويت عليها في جلسة يوم غد الاثنين مؤكدا ان احقية البصرة 5 دولار ولايمكن التنازل عن الحق.

من جانبة بين عضو مجلس محافظة البصرة صباح حسن البزوني ان الجلسة ستخرج بتوصيات عدة من ضمنها دعوة المحافظات المنتجة للنفظ لإقامة مؤتمر في محافظة البصرة بحضور وزير المالية.
واضاف كما سنعمل على تشكيل لجان مشتركة بين مجلس النواب ومجلس المحافظة لمتابعة موضوع استحقاق البصرة للخمسة دولار اللذي لا يمكن التجاوز عليه.

عضو مجلس النواب حسن عبد النبي الحلفي اكد عن السعي في اقناع اللجنة القانونية في العدول عن هذا القانون وتعديل المسار تجاه الخمسة دولار التي هي حق مكتسب الى البصرة


موقع مجلس محافظة البصرة
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 207 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------