-
الخميس, 2024-05-02, 1:48 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » الاخبار السياسية
« 1 2 ... 25 26 27 28 29 30 »
وصل رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الى عمان الاثنين في زيارة رسمية للاردن تستغرق عدة ساعات يبحث خلالها الازمة السورية والعلاقات التجارية، حسبما افاد مصدر رسمي اردني. ويلتقي المالكي خلال الزيارة التي يرافقه فيها وزراء النفط عبدالكريم لعيبي والنقل هادي العامري والتجارة خير الله ... أقرأ التفاصيل



كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون علي الشلاه، السبت، أن 20 عائلة في محافظة الأنبار رفعت دعاوى ضد متهمين من حماية طارق الهاشمي ورافع العيساوي، فيما أكد أن مذكرات القبض بحق حماية وزير المالية وقعها عشرة قضاة "بينهم ستة من السنة".
< ... أقرأ التفاصيل



كشف النائب في ائتلاف دولة القانون، السبت، عن اتصال جرى بين وزير المالية رافع العيساوي ورئيس الوزراء نوري المالكي، مؤكدا أن العيساوي قدم اعتذاره للمالكي بشأن تصريحاته الأخيرة.

وقال علي الشلاه في حديث ل ... أقرأ التفاصيل



أكد دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي ، إن على الجميع الالتزام بحكم القضاء اذا قال كلمته ، متسائلا : هل يجوز لمن هو في موقع المسؤولية التغطية على القتلة والمجرمين وإتهام قوات الجيش والشرطة بأنها مليشيات ؟.
وقال سيادته خلال حضوره اليوم المؤ ... أقرأ التفاصيل



بسم الله الرحمن الرحيم

لقد اعتاد بعض السياسيين افتعال الأزمات السياسية عند أي إجراء يتخذ قضائيا كان أو غير قضائي فاستنادا الى أوا ... أقرأ التفاصيل



خطبة صلاة الجمعة من الصحن الحسيني الشريف - كربلاء المقدسة 21-12 -2012 المصادف 7 صفر 1434 هـ
تعرض امام وخطيب الصحن الحسيني الشريف سماحة ... أقرأ التفاصيل



اكد المسؤولون المحيطون بالرئيس جلال طالباني الاربعاء، انه تقرر نقله الى المانيا بهدف تلقي علاج "ادق واعمق"، مؤكدين ان وضعه الصحي "يتحسن ساعة بعد ساعة"، غداة اصابته بجلطة دماغية.

وقال مدير اعلام الرئاسة برزان شيخ عثمان في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية الاربعاء، انه "بعدما تبين ان صحة فخامة الر ... أقرأ التفاصيل



التقى وفد من المعارضة السورية يمثل عشرة أحزاب، الأربعاء، رئيس الوزراء نوري المالكي في بغداد لكسب "الدعم المعنوي"، فيما أكد أن توجهات الأخير التي تدعو لحل سلمي للأزمة تتوافق وتوجهاته.

وقال رئيس هيئة التنسيق الوطنية السورية هيثم المناع في مؤتمر صحافي عقده في مجلس الوزراء عقب لقائه الما ... أقرأ التفاصيل



اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي شروع الحكومة ببناء المدن الحديثة وبمواصفات عالية.يأتي ذلك في وقت استعرض فيه العراق تجربته في مشروع السكن الاقتصادي خلال اجتماع مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب في دورته التاسعة والعشرين.
واكد ر ... أقرأ التفاصيل



اثارت انباء التدهور الصحي المفاجئ لرئيس الجمهورية جلال طالباني قلق الشارع العراقي فيما عمقت وكالات الانباء المحلية هذا القلق واربكت المشهد العام بتناقلها خبر وفاته رغم تكذيبه من مصادر مقربة ومسؤولة.
اكد م ... أقرأ التفاصيل



أعلن السفير الايراني لدى العراق حسن دانائي فر أن الرئيس محمود احمدي نجاد سيبدأ زيارة الى بغداد الخميس المقبل.وقال دانائي فر في تصريح نقلته وكالة أنباء فارس الايرانية: ان “نجاد سيقوم بزيارة الى بغداد تبدأ في 20 كانون الاول الجاري على رأس وفد رفيع يلتقي خلالها كبار المسؤولين العراقيين”.
وأشار الى أن الرئيس الايراني سيلتقي بمسؤولي الا ... أقرأ التفاصيل



حضر دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي اليوم المؤتمر السنوي لرئاسة أركان الجيش الذي عقد في مبنى وزارة الدفاع. ... أقرأ التفاصيل



تطرق سماحة السيد أحمد الصافي أمام الجمعة في كربلاء المقدسة في الصحن الحسيني الشريف في الخطبة الثانية الى ثلاثة نقاط

النقطة الأولى ... أقرأ التفاصيل



قال دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي إن العراق بلد واحد وشعب واحد ولاتمييز بين مكوناته لأي سبب كان.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه ال ... أقرأ التفاصيل



خطبة الجمعة الثانية - الشيخ عبد المهدي الكربلائي 22 محرم الموافق 7 -12 -2012 في الصحن الحسيني الشريف

تطرق الشيخ الكربلائي في الخط ... أقرأ التفاصيل

Copyright MyCorp © 2024