-
السبت, 2021-07-31, 11:41 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

البصرة: مقتل أمراه واصابة طفلتها بنيران مسلحين يرتدون زيا عسكريا اقتحموا دارها بحثا عن اموال
2014-01-24, 7:48 AM


لقيت أمراه مصرعها وأصيبت طفلتها بنيران مسلحين يرتدون الزي العسكري، مساء اليوم، بعدما اقتحموا دارها بحثاً عن أموال في منطقة الأمن الداخلي الواقعة إلى الغرب من مركز مدينة البصرة.

وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة، جبار الساعدي في تصريح خص به راديو المربد ان "مسلحين يرتدون زيا عسكريا، حاولوا دخول دار في منطقة الامن الداخلي، مدعين امتلاكهم مذكرة تفتيش قانونية عن مواد مخدرة".

وأضاف ان "احد أفراد العائلة وهو منتسب في الأجهزة الأمنية، طالب المسلحين بمذكرة التفتيش القانونية، والتحقق من هوياتهم، مادفع المسلحين الى ضربه، واقتحام الدار وتقييد أفراد العائلة ومنها امرأة طالبوها بالكشف عن مكان المخدرات كذريعة للعثور على اموال زوجها وسرقتها".

وتابع الساعدي ان "المسلحين وبعد فشلهم بالعثور على تلك الأموال، غادروا الدار، لكن الامرأة أطلقت عليهم النار بسلاح زوجها، مادفعهم الى العودة إليها وقتلها بالرصاص وأصابوا طفلتها الصغيرة، وغادروا بسيارتهم الدفع الرباعي الى جهة مجهولة".

وطالب رئيس اللجنة الأمنية في المجلس "الجهات الأمنية بالتحقيق بالحادث والقبض على الجناة وعرضهم على وسائل الاعلام، كونه يعد مؤشرا خطيرا على الامن في البصرة".
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 249 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------