-
الإثنين, 2021-05-17, 9:24 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

مجهولون يقتلون تاجر مشروبات كحولية في قضاء الزبير
2014-01-23, 3:55 PM


أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الزبير بمحافظة البصرة، الخميس، عن العثور على جثة تاجر مشروبات كحولية بعد ساعات على إختطافه من منزله، فيما اكدت اللجنة أن المجني عليه كان مسجوناً لإمتهانه تجارة المشروبات الكحولية.

وقال رئيس اللجنة الأمنية مهدي ريكان في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين ملثمين إقتحوا في ساعة متأخرة من ليل أمس، منزل تاجر خمور يقع في مركز قضاء الزبير، وأطلقوا عليه النار داخل منزله، ومن ثم حملوه وأخذوه معهم"، مبيناً أن "مفرزة من الشرطة عثرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم على جثته ملقاة على قارعة طريق في المنطقة الصناعية القديمة".

ولفت ريكان الى أن "المجني عليه من المحتمل أن يكون قتل عند إطلاق النار عليه داخل منزله، ومن ثم قام المهاجمون بنقل جثته"، مضيفاً أنه "سبق وأن تعرض للسجن على خلفية إتهامه بتجارة المشروبات الكحولية".

يذكر ان مجلس محافظة البصرة قرر منتصف عام 2007 منع تداول المشروبات الكحولية بكافة أنواعها ضمن الحدود الإدارية للمحافظة، ولم ينفذ القرار في حينها، وبعد قيام بعض أصحاب محال بيع المشروبات بإعادة افتتاحها علناً منتصف عام 2008، قام مجلس المحافظة بتشريع قانون محلي في عام 2009 منع بموجبه بشكل كامل ونهائي تداول المشروبات الكحولية مع تحديد عقوبات بحق المخالفين تتضمن سجنهم وفرض غرامية مالية عليهم مقدارها خمسة ملايين دينار.
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 218 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------