-
الثلاثاء, 2024-04-23, 8:48 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

مجلس محافظة البصرة يقرر تشكيل لجنة لدراسة الية مقاطعة البضائع السعودية ويصادق على عدد من المشاريع الخدمية
2014-01-21, 9:00 AM


قرر مجلس محافظة البصرة في الجلسة الاستثنائية الثامنة عن تشكيل لجنة لدراسة المادة القانونية حول مقاطعة البضائع السعودية المستوردة والداخلة الى البصرة فيما كشف رئيس المجلس عن وثائق تدين الجانب السعودي بالتدخل بشؤون البلاد.
واوضح رئيس مجلس المحافظة الدكتور خلف عبد الصمد خلف ان المجلس اتخذ قرارا بتشكيل لجنة لدراسة المواد القانونية بجميع جوانب الموضوع لغرض التصويت على مقاطعة البضائع السعودية المستوردة.
وبين الدكتور عبد الصمد ان القرار أللذي من المؤمل المصادقة علية بعد دراسة المادة القانونية من قبل اللجنة المكلفة جاء نتيجة اكتشاف وثائق تدين السعودية باشتراكها في العمليات الارهابية مؤكدا في الوقت ذاته ان الاموال التي تستحصل عليها من البضائع تصرف لتمويل العمليات الارهابية في داخل العراق.

من جانبة ذكر عضو مجلس المحافظة مرتضى الشحماني ان جلسة اليوم كانت زاخرة بالقوانين والمشاريع الخدمية التي تمت المصادقة على بعضها وقراءة اخرى منها .

واضاف كما تمت القراءة الاولى لمشروع قانون قناة البصرة الفضائية والذي تم عرضه من قبل رئيس لجنة الثقافة والاعلام اضافة الى المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية المقدمة من لجنة التطوير والاعمار في مجلس المحافظة.

عضو لجنة الرقابة المالية ومتابعة التخصيصات الشيخ احمد السليطي افاد الى ان المجلس صادق على قانون العطل الرسمية مؤكدا اضافة ستة عطل محلية الى العطل الوطنية.
كما اشار الى تشكيل لجنة من اعضاء المجلس لدراسة تغيير بعض اسماء الشوارع الرئيسية الواقعة في مركز المدينة.

الموقع الرسمي لمجلس محافظة البصرة
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 341 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------