-
الأحد, 2021-05-09, 6:58 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

حنان الفتلاوي تدعو إلى تغيير تسمية متحدون إلى "مفلسون"
2014-01-04, 10:55 PM


هاجمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، السبت، ائتلاف متحدون بزعامة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، داعية الى تغيير تسميتهم الى "مفلسون".

وقالت الفتلاوي في حديث لبرنامج "خفايا معلنة" الذي تبثه قناة السومرية انه "ينبغي تغيير تسمية متحدون الى مفلسون بعد المواقف الاخيرة للقائمة من العملية العسكرية من الانبار، وعدم شكر الجيش وتقدير موقفه في محاربة الجماعات المسلحة".

واضاف إنه "كان الاجدر باعضاء متحدون اذا ارادوا فعلا الاستقالة من البرلمان، ان يتقدموا باستقالات خطية ويجلسوا في منازلهم، لا ان يستلموا راتبا شهريا ويخرجون على شاشات التلفاز يوميا"، مستبعدة ان "تكون العملية العسكرية التي تشنها قوات الجيش المجاميع الارهابية في الانبار دعاية انتخابية".

وكان القيادي في ائتلاف دولة القانون ياسين مجيد تساءل، في وقت سابق من اليوم السبت، عما اذا كان هنالك تنسيق بين ائتلاف متحدون الذي يتزعمه رئيس البرلمان أسامة النجيفي وبين تنظيم "داعش"، واصفاً عناصر التنظيم بـ"ذئاب" ظهروا بعد انسحاب الجيش بدعوة من متحدون، فيما أكد أن ساحة اعتصام الانبار أزيلت دون دماء خلاف دول أخرى شهدت مجازر بعد فض اعتصامات فيها.

وأعلن رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، في (30 كانون الأول 2013)، انسحابه من وثيقة الشرف الوطني، عازياً ذلك إلى "تنصل" رئيس الوزراء نوري المالكي منها، كما وضع 44 نائبا من ائتلافه استقالتهم بيد النجيفي، وذلك على خلفية اعتقال النائب أحمد العلواني في الرمادي وما تبعه من أحداث أمنية شهدتها الانبار.





الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 384 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------