-
الإثنين, 2021-05-17, 9:46 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

ازالة خيم ساحات الفتنة في الانبار
2013-12-30, 5:19 PM


أعلن المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء علي الموسوي، الاثنين، أن الشرطة المحلية في محافظة الأنبار انتهت من إزالة خيم ساحات الاعتصام بالتنسيق مع الحكومة المحلية للمحافظة، مشيراً الى أن القوات الأمنية عثرت على سيارتين مفخختين داخل الساحات تم معالجتهما عن بعد.

وقال الموسوي إن "مصادر العمليات العسكرية في الأنبار أكدت قبل قليل أن الشرطة المحلية والعشائر وبالتنسيق مع الحكومة المحلية في الأنبار انتهت من إزالة الخيم التي في الساحة وفتحت الشارع الذي كان مغلقا".

وأضاف الموسوي أن "الشرطة عثرت على سيارتين مفخختين تم معالجتهما عن بعد ويجري الآن جمع الأعمدة والهياكل الخاصة بالمخيم"، مشيراً الى أن "ذلك جرى دون أية خسائر بعد فرار القاعدة وعناصرها من الخيم الى المدينة".

وأوضح أنه "تجري ملاحقتهم حاليا، وأن قيادة العمليات أشادت بتعاون الأهالي مع الجيش والشرطة وتنسيقهم العالي مع القوات الامنية"، مبيناً أن "قيادة العمليات أكدت أنه سيتم فتح الساحة لوسائل الاعلام وتغطية التطورات الجارية بأسرع وقت".

وكان زعيم مجلس إنقاذ الانبار حميد الهايس أكد، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن خيم ساحة اعتصام الرمادي رفعت، نافياً وقوع خسائر كبيرة في صفوف الجيش وآلياته جراء الاشتباكات مع أبناء العشائر، فيما أوضح أن الاشتباكات محصورة في شمالي الرمادي وأن الوضع تحت السيطرة.


قناة آفاق الفضائية
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 185 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------