-
الأحد, 2021-05-09, 5:46 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يشكرالمواطنين والاجهزة الامنية والوزارات لجهودهم وتعاونهم في اربعينية الامام الحسين عليه السلام
2013-12-26, 12:43 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

لا يسعني في ختام زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام الا ان اتقدم بجزيل شكري وامتناني الى المواطنين الأعزاء الذين قصدوا زيارة أبي الأحرار وقطعوا المسافات الشاسعة سعيا على الأقدام من اجل أداء هذه الشعيرة المباركة كما أتقدم بالشكروالتقدير للزائرين من غير العراقيين الذين قصدوا مدينة كربلاء من شتى بقاع العالم والذين تجاوز عددهم المليون زائر لتعاونهم مع مؤسسات الدولة والاجهزة المعنية بأداء هذه المراسم الكريمة. واشير بشكل خاص الى ادارتي العتبتين الحسينية والعباسية والقائمين عليهما لما بذلوه من جهد وعمل دؤوب كي يحصل الزائر على الخدمة اللائقة،وشكري موصول الى جميع اصحاب المواكب والقائمين على هذه الشعيرة المليونية.

انني على ثقة ان هذا التوفيق ما كان ليتحقق لولا التعاون الوثيق بين الدولة والوزارات والاجهزة المختلفة واصحاب المواكب وجميع الزائرين الذين تحلوا بمسؤولية عالية، وان مشاهد التعاون بين جميع الزائرين وأجهزة الدولة القائمة على تسهيل امر الزائرين عكست درجة عالية من الاخوة والشهامة والتضحية الحسينية وقدمت أنموذجا يحتذى لتعاون المواطنين وتكاتفهم مع اجهزة الدولة .

أتوجه بشكل خاص الى قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة ووزارات الدفاع والداخلية الذين سخروا كل إمكاناتهم لتوفير الامن والراحة والسلامة لمواطنينا الأعزاء كما أشيد بوزارات النقل والتجارة والصحة وكل الوزارات الاجهزة الاخرى التي اسهمت في هذا الجهد المبارك،وأسأل الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويمنعلى الجرحى بالشفاء العاجل.
ان الارهابيين الجبناء لن ينالوا من عزم مواطنينا وقواتنا المسلحة ولن يحصدوا سوى الخزي والعارمع تماسك ووحدة شعبنا ووقوفه صفا واحدا خلف قواته العسكرية الباسلة يرد كيد الطائفيين والحاقدين ومثيري الفتن والارهابيين القتلة الى نحورهم.
وختاما اشيد بكل الجهود التي حشدت في سبيل توفير راحة الناس وسلامتهم، ارجو ان يتقبل الله ذلك ويحفظ العراق وأهله من كل سوء .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركا
نوري كامل المالكي
رئيس الوزراء


موقع رئيس الوزراء
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 157 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------