-
الإثنين, 2021-05-17, 8:19 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يفتتح مجسر الصالحية
2013-10-27, 7:58 AM


إفتتح دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي اليوم مجسر الصالحية.
وقال سيادته في مؤتمر صحفي خلال حفل الإفتتاح : إن عملية الأعمار تحتاج إلى إبعاد جميع الخلافات السياسية التي تؤثر على حركة البناء والإعمار، وإلى أجواء سياسية مناسبة وإخلاص ونزاهة وإجماع وطني ، حتى نتمكن من إستثمار ثرواتنا بالشكل الذي يخدم المواطن ويوفر له فرص العيش الكريم .

وأضاف السيد رئيس الوزراء ان هدفنا من إفتتاح هذا المجسر هو تسهيل حركة المواطنين في العاصمة بغداد وتقليل حجم الإختناقات المرورية ، مشيراً إلى ان هناك عدد من الجسور والأنفاق سيتم إفتتاحها قريبا ، كما نتطلع إلى اليوم الذي نضع فيه الحجر الأساس لمترو بغداد ، مؤكداً ان بغداد تحتاج إلى جهود مضاعفة لجعلها في مصاف أفضل مدن العالم .

وتابع سيادته : لدينا العديد من المشاريع التي نعمل على إنجازها بأسرع وقت خدمة للمواطن، وفي مقدمتها مشروع الإسكان ، الذي نريد من خلاله توفير السكن المناسب لجميع المواطنين.

وفي سؤال طرح على السيد رئيس الوزراء حول وجود الكتل الكونكريتية ، أجاب سيادته : في الوقت الذي نعتذر به لأهالي بغداد عن هذا الأمر ونؤكد لهم عدم رغبتنا به ، ندعوهم إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية، ونؤكد إن وجودها مرهون ، بالوضع الأمني ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل كوادر أمانة بغداد لتحقيق تطلعات المواطنين وجعل العاصمة بصورة أجمل.
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 166 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------