-
السبت, 2024-04-27, 2:51 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي يقوم بجولة تفقدية في مناطق العمليات العسكرية بأطراف بغداد
2013-08-07, 8:18 PM


قام دولة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي اليوم بجولة تفقدية ميدانية للقوات العسكرية في مناطق التاجي والطارمية وهور الباشا وشيخ احمد وعدد من مناطق اطراف بغداد، وزار مقر قيادة عمليات الفرقة التاسعة والتقى بالقادة العسكريين والمراتب ، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية اليومية منذ بداية شهر آب لملاحقة الارهابيين.
وأكد السيد رئيس الوزراء في كلمة القاها وسط الضباط والجنود ان عمليات مطاردة الارهابيين ستستمر حتى القضاء على الارهاب واستئصال الفتنة التي تريد سوء بالعراق وشعبه، واضاف ان لدينا القدرة على المضي والقضاء على الارهابيين ومن يدعمهم، مؤكدا على ضرورة تشديد الضربات على العصابات الارهابية.
وتابع سيادته: ان العراق والعراقيين لن يكونوا ضحايا للفتاوى التكفيرية واصحاب الفكر الفاسد، داعيا اهالي المناطق التي تشهد عمليات عسكرية الى التعاون مع القوات المسلحة، وقال سيادته موجها خطابه للمواطنين: نعتذر لكم مما يحصل من مضايقات ولكن هذا الاجراء اضطررنا اليه لحمايتكم من هؤلاء الارهابيين ان تعيشوا بأمن واستقرار.
واضاف السيد رئيس الوزراء ان القتلة ليس لديهم مكان في العراق وان العراقيين من مختلف انتماءاتهم يتساوون جميعا ويعيشون اخوانا ويجب ان يشيع بينهم الأمن والاستقرا ، واننا لن نترك اطفالنا لهؤلاء القتلة ومن يقف وراءهم ويدعمهم في الداخل والخارج .
من جانبهم أشار قادة العمليات الى التنسيق والتعاون بين مختلف قيادات العمليات العسكرية في المحافظات لملاحقة الارهابيين.

مشاهدة المزيد من الصور من مصدر الخبر
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 270 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------