-
الإثنين, 2021-05-17, 9:39 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

مكافآت مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات عن الإرهابيين
2013-07-31, 7:57 AM

شبكة الاعلام العراقي

(الرغبة بالحياة أقوى من ذئاب الموت) ذلك ما يؤمن به العراقيون على الدوام وجعلوه شعارا ينير لهم طريق حياتهم الذي تحاول القوى الظلامية ان تجعله مقفرا وخاليا من الحياة، بل على العكس زادتهم اصرارا على المضي فيها، عكسه اكتظاظ الاسواق بالمتبضعين والتزام الموظفين بالدوام الرسمي وانسيابية حركة السيارات في الشوارع والاستمرار بأداء طقوسهم الدينية، مع تزامن ليالي القدر مع ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام).

ومع ذلك فقد واصلت القوات الأمنية صولاتها لملاحقة الارهابيين ومنفذي التفجيرات الاخيرة، مخصصة مبالغ مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات استخبارية تكشف عن خلايا الارهاب، ما يعكس حالة الانسجام والتعاون بين المواطنين وابناء الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة.

واتفقت هذه الرؤية مع نداءات وجهتها كتل سياسية تؤكد وحدة الصف والتلاحم ومد جسور المحبة والثقة بين الجميع.

وسط هذه الصورة، اعلنت عشائر الاعظمية وديالى شروعها بالتعاون مع الاجهزة الأمنية في القبض على الارهابيين وانها ستأخذ على عاتقها تسليم المطلوبين للقضاء.

وتأتي هذه الخطوات بعد الهجمة الاجرامية الارهابية التي تعرضت لها بغداد والعديد من المدن، اذ استهدفت مجموعة من السيارات المفخخة يوم امس الاول المناطق السكنية والاسواق، واوقعت المئات من المواطنين الابرياء بين شهيد وجريح، وهو ما دفع زعماء العشائر في عموم البلد الى توحيد الصفوف، لتفويت الفرصة على الارهاب، الذي باتت مساعيه واضحة في تمزيق لحمة ابناء البلد، واثارة الفتن الطائفية.

بيان لوزارة الداخلية ذكر ان "الوزارة ستتعامل وبشدة مع اي شخص يؤوي او يدعم او يتعامل مع الإرهابيين ويسهم بأي طريقة في تنفيذ اعمالهم الإرهابية حسب القوانين المرعية".

واضاف البيان ان "الوزارة خصصت الرقم الساخن (07822282525) لاستقبال اي معلومات استخبارية تسهم في كشف خلايا الإرهاب في بغداد والمحافظات، فضلا عن تخصيصها مكافآت مالية كبيرة لمن يدلي بمعلومات استخبارية تكشف عن هذه الخلايا".

وضمن العمل المشترك الوطني، القى رجال المرور بالقرب من مجلس محافظة بغداد في الصالحية، القبض على انتحاري يرتدي حزاما ناسفا كان ينوي تفجير نفسه بمبنى مجلس المحافظة.

بدورها، عدت لجنة الأمن والدفاع النيابية التفجيرات الاجرامية الاخيرة "جرائم ابادة جماعية" تستهدف الشعب العراقي وتقف خلفها اجندات خارجية تريد اثارة الفتنة الطائفية وتأجيج الوضع في البلاد لاسقاط العملية الديمقراطية والسياسية، داعية الاجهزة الامنية الى تشديد اجراءاتها واعلان حالة التأهب القصوى للتصدي لتلك الهجمات.
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 186 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021
-----
-------