-
الجمعة, 2024-04-26, 0:53 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

السعد : زيارة الامام الكاظم (عليه السلام ) اثبتت نبذ الجميع للتطرف
2013-06-04, 2:15 PM



نقلت شبكة الاعلام العراقي عن النائب سوزان السعد عن كتلة الفضيلة ان قيام اهالي الاعظمية بنشر سرداق العزاء وتوفير الخدمة للزائرين الوافدين إلى منطقة الكاظمية لاحياء ذكرى استتشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام دليل واضح على رغبة العراقيين على توحيد صفوفهم ونبذ التطرف بشتى انواعه .

وقالت السعد" رأيت مواكب مدينة الاعظمية تخدم الزوار الوافدين لاحياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام وهذا امر مهم للغاية ويدل على ان هناك نبذ واضح للتطرف لدى ابناء المجتمعالعراقي بمختلف انتماءاتهم الطائفية "

وأوضحت أن " مناسبة ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام لابد ان تُستغل بشكل جيد في تعميق الوحدة وتعزيز المشتركات بين المذاهب ".

وأعتبرت لجنة الأوقاف والشؤون الدينية النيابية، الاثنين، إن إحياء مراسيم استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام) من جميع مكونات مختلفة دليل على التعايش السلمي بين أبناء المذاهب الإسلامية وسائر مكونات الشعب العراقي.

وأشارت إلى أن " الوقفين الشيعي والسني ائمة الجوامع والوجهاء وشيوخ العشائر مطلوب منهم عمل حقيقي وجاد في تعميق المشتركات وتعزيزها ونبذ التطرف".

وتشهد العاصمة بغداد اجراءات امنية ، واسعة لتامين وصول الزوار إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر (عليه السلام).
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 316 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------