-
الخميس, 2024-04-25, 8:53 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0
الرئيسية » » من اخبار البصرة

السيد رئيس الوزراء نوري المالكي يفتتح المدينة الرياضية ويصفها بـ(الحلم الذي أصبح حقيقة)
2013-02-25, 7:19 AM


انهى رئيس الوزراء نوري المالكي امس زيارة استغرقت يومين الى محافظة البصرة عائدا الى بغداد، افتتح في ختامها المدينة الرياضية التي تضم ملاعب وفنادق ومرافق ملحقة متعددة ، ودعا رئيس الوزراء جميع العراقيين الى ان يأخذوا من المدينة الرياضية في البصرة درسا ليكونوا حريصين كل الحرص على العراق ويساهموا في بنائه.
وقال في كلمة له خلال حفل افتتاحه المدينة الرياضية في البصرة بحضور عدد كبير من المواطنين ان حلمنا الذي كنا نتعاون عليه في مجلس الوزراء اصبح حقيقة وهو المدينة الرياضية في البصرة.
واضاف : ان هذا الصرح العظيم الذي نفذته شركة عراقية دليل اخر على ان العراق والعراقيين قادرون على مواكبة كل التطورات ” مؤكدا ان هذا الصرح سيكون محط اعجاب الكثيرين لانه لا مثيل له في المنطقة .
واكد رئيس الوزراء ان ما تم انجازه بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة وبتنفيذ من قبل شركة عراقية يمثل انجازا عظيما يليق بمدينة البصرة التي ظلمت مرارا وتكرارا على يد النظام السابق وعلى يد الارهاب والعصابات والمليشيات.
ودعا رئيس الوزراء نوري المالكي
جميع العراقيين الى ان يأخذوا من المدينة الرياضية في البصرة درسا ليكونوا حريصين كل الحرص على العراق ويساهموا في بنائه.
ودعا خلال افتتاحه المدينة الرياضية في البصرة يوم امس وزير الشباب والرياضة وجميع المسؤولين عن المدينة الرياضية لانجاز باقي مرافقها مثل الشوارع والفنادق والمطاعم وغيرها،.
لانجاز باقي مرافقها مثل الشوارع والفنادق والمطاعم وغيرها،.
واضاف المالكي ان انجاز المدينة الرياضية مفخرة للعراقيين خاصة ان شركة عراقية فازت ببناء هــــــــذا الصرح العظيم و ان المدينة الرياضية في البصرة مـــــــن كبرى المدن الرياضية في المنطقة.
المنطقة.
واوضح ان محافظة البصرة تستحق اكثر من هذه المشاريع وان يكون هناك اهتمام في توفير افضل الخدمات واجمل الهيئات والمؤسسات والشوارع والمتنزهات والفنادق، بالاضافة الى معالجة الفقر والخدمات وتقديم كل ما هو افضل لهذه المحافظة التي عانت الكثير في زمن النظام السابق وبما يتناسب مع تضحيات ابنائها.
كل ما هو افضل لهذه المحافظة التي عانت الكثير في زمن النظام السابق وبما يتناسب مع تضحيات ابنائها.
واضاف ان البصرة التي هي رئة العراق كما نقول عنها وتستحق كل هذا الاهتمام والرعاية واهتمام الحكومة والحكومة المحلية فيها ووصفها بأم العراق .


جريدة البيان
الفئة: من اخبار البصرة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 528 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------