-
الثلاثاء, 2024-05-07, 11:27 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » مقالات وتقارير مختارة

أخيرا انسحاب عدد كبير من المتظاهرين.......سيد احمد العباسي
2013-01-12, 7:56 PM
شبكة العراق الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم
لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالحُسْنَى

تحطمت احلام القائمة العراقية مثلما ارتفعت عاليا انخفضت حدة الحناجر . و كأنه رذاذا الامواج يتلاشى من على الصخور ويتناثر . بعد أن تشظت القيم كما تشظت محارات اللؤلؤ . والذي يحزنني كثيرا ان الاخلاق ومكارم الاخلاق كأنها أصبحت في خبر كان . وأن ماشاهدته من أفعال وممارسات القائمة العراقية أحبطني .
ومارأيته من مماحكات واستفزازات مشايخ الرمادي جعلني اقف بالضد منهم . وكان بودي ان تكون التظاهرات غير طائفية وهذا من حقهم ولكنني وجدت أن صورة اوردغان ترفع بجانب صورة المقبور صدام وعلم الجيش السوري الحر بجانب علم كردستان واعلام البعث كانت تغطي الساحة التي يتظاهر بها اهالي تلك المناطق مما جعلني أبتعد ولااتظامن معهم في مايطلبون بعد أن انكشفت الحقائق وبانت السرائر وانفضحت الشعارات الطائفية المقيتة .
بل اتضح للقاصي والداني أن دول تعمل على اشعال الفتنة بين أبناء العراق الواحد .
وهي دول محور الشر المعروفة . ( وكواني ) ملايين الدولارات هي التي غذت التظاهرات بشكل منظم وفتحت شهية مشايخ الانبار قبل الافراد العاديين !!
وسبب إشعال هذه الفتنة القائمة العراقية بعد أن القت قوات الامن العراقية القبض على حماية وزير المالية رافع العيساوي . وهنا قاعدة ثابتة لدينا . عندما ترتفع أصوات القائمة العراقية أو غيرها بالصراخ والعويل يعني انهم اصيبوا بمقتل .
ومتى ماشاهدنا الانفعالات تظهر على وجوه اعضاء القائمة العراقية هذا يعطي انطباع أنهم في وضع خطير وان هناك مايريب ويخافون من الفضائح .
وهذا صحيح لو تابعنا مسيرة هذه ( القنبلة الموقوتة ) . عفوا اقصد القائمة العراقية الموتورة نجد أن كل من فيها له تاريخ ذو صلة بالارهاب .
وقد شاهدناهم جميعا عبر الفضائيات الصفراء كيف يرعدون ويزبدون ويهددون !!
ولاندري ماهو ( الفضل ) الذي حملونا اياه اعضاء القائمة العراقية كل هذه المدة ؟
وماالذي قدمته العراقية للشعب العراقي طيلة سنوات غير التفخيخ والارهابيين ؟
وماللذي قدمته العراقية أو النجيفي للعراق وهو منهم منذ تسنمه منصبه والى اليوم ؟
ولكن شاء الله الا أن يفضحهم اليوم ويخزيهم . وسوف تصبح القائمة العراقية بعد فترة قصيرة في خبر كان . ومثل حبات العقد المتناثرة والتي يصعب جمعها .
والدليل على كلامنا ان هذه القائمة ( لغم ) قاتل للشعب العراقي . وماحدث هذا اليوم من ( إنسحاب ) عدد كبير من متظاهري الانبار من الساحات المتواجدين فيها ألا بعد أن اتضح للجميع حجم المؤامرة الكبرى التي دست دول الجوار أنفها فيها بشكل مباشر وعزا المتظاهرين انسحابهم هذا الى زيف ادعاءات قادة العراقية الذين قاموا بتجيير تلك المظاهرات لغايات خاصة تنفيذاً لاجندات خارجية . وقال عدنان سعد علوان وهو احد المتظاهرين : لقد خدع عدد كبير من المتظاهرين بالشعارات التي رفعها قادة العراقية الذين استغلوا الدافع القومي عبر وصفهم ابناء شريحة كبيرة من الشعب بأنهم غير عراقيين . واضاف : ان ابناء محافظة الانبار قد أدركوا حجم المؤامرة التي يخطط لها من قبل تركيا واقليم كردستان . واوضح ان العديد قد أدرك الأمر بعد الاخبار التي روج لها حول مشاركة رئيس اقليم كردستان المظاهرين اذ تسائل البعض ( ما هي مصلحة الأكراد ) عموماً ومسعود بارزاني خصوصاً بهذه المظاهرة ؟ واشار الى ان المتظاهر الانباري وعا حجم المؤامرة التي تحاك من حوله . غير ان المواطن منصور الزوبعي أكد ان الأزمة التي مرت بإقليم كردستان دعت القياديين الاكراد للبحث على مخرج للفت الأنظار عن قضية العرب الكبرى وهي كركوك وتوجيهها الى اهالي الانبار للايقاع بين العرب انفسهم !!
وأيضا يتواجد الان في الرمادي مبعوث رئيس الوزراء نوري المالكي نائبه السابق سلام الزوبعي الذي وصل الى مراحل متقدمة من الحوارات معهم .
إذن كشف هذا اليوم المستور . والحمد لله على أن هناك من يتفهم الاخطاء . وعرف أن هؤلاء المتظاهرين من ( غرر ) بهم . وقد كتبنا عدة مقالات وغيرنا كذلك .
وقلنا ان هذه التظاهرات غرر بها وانقادت الى الساحات رغما عنها دون أن تسأل أو تعرف ماهي الاسباب . والذي شجعهم أكثر دولارات قطر التي أغرتهم كثيرا !!
وكم كنت أكون سعيدا وافتخر بنائب واحد عن العراقية يكشف أوراق قائمته التي مافتأت منذ تشكيلها والى هذا اليوم والتي تعتبر مثيرة للجدل وعليها علامات استفهام كثيرة . ومسلسل فضائحها يكشف يوما بعد اخر أما سرقة المال العام او اغتيالات .
أو فتن أو اضطرابات . أو اشعال حرائق بين الكتل أو مساومات . أو ابتزاز الاخرين أو بيع محاضر الجلسات . أو تعطيل القوانين أو تزوير الشهادات . والكذب على الجمهور والمماحكات . وقلب الحقائق دائما في الاخبار والجلسات .
ومحاولة إبعاد التهم عنهم بشكل يجعلهم بائسين أكثر . والتهم لاصقة بهم كما يلتصق الحديد بالمغناطيس . وكما يتبع الفصيل اثر امه . لذلك نشكر الله إن البعض من هؤلاء عرفوا حجمهم الحقيقي اليوم بعد أن انكسرت شوكتهم وخفت أصواتهم وخرست ألسنتهم ( شقائق الشياطين ) . كمن خفت موازينه يوم القيامة لاتباعهم الباطل في الدنيا . أما في الاخرة لهم عذاب أليم وسوف تحرقهم النار وسوف تنقطع اصواتهم وألسنتهم هذه التي يشتمونا بها وتقطع اشلائهم مرة بعد اخرى جزاء بما عملوا .
الفئة: مقالات وتقارير مختارة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 405 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------