-
السبت, 2024-05-11, 6:58 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الأخبار الامنية

أكثر من ثلاثة ملايين زائر أحيوا ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) في النجف
2013-01-12, 7:03 PM


افاد قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن عثمان الغانمي بأن "الخطة الأمنية الخاصة بحماية زائري ذكرى وفاة الرسول قد انتهت دون تسجيل أية خروق".
وقال الغانمي خلال مؤتمر صحفي عقده امس الجمعة، بمحافظة النجف : أن أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون مواطن شاركوا بهذه الزيارة . وشهدت محافظة النجف الأشرف توافد حشود الزائرين القادمين سيراً على الأقدام من محافظات كربلاء وبابل والديوانية لتقديم العزاء للامام علي (ع) بمناسبة وفاة الرسول الاعظم محمد (ص) , اذ توافد الزوار منذ ليلة الخميس على الجمعة الى المدينة المقدسة من أربعة محاور بأعداد ضخمة في ظل اجراءات امنية وخدمية على طول الطرق المؤدية الى النجف . واكد عدد من الزائرين في احاديث صحفية : "أن درجات الحرارة المنخفضة والعاصفة الترابية واحتمالات هطول الامطار والتحديات الارهابية لم تمنعنا من السير الى مرقد الامام علي والمشاركة في احياء ذكرى هذه الزيارة, مشيدين في نفس الوقت بمستوى الخدمات المقدمة والإجراءات الامنية التي وفرت لهم انسيابية الحركة من دون غلق المحافظة امام حركة العجلات .
وكانت قيادة شرطة محافظة النجف أعلنت الخميس الماضي عن مشاركة 45 ألف عنصر في خطتها الأمنية لتأمين الحماية لزائري المحافظة بمناسبة ذكرى وفاة الرسول(ص) ، داعية الزائرين إلى إتباع التعليمات وسلك الطرق المؤمنة .


صحيفة الصباح
الفئة: الأخبار الامنية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 288 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------