-
الجمعة, 2024-05-17, 4:22 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يفتتح مجمع السيدية السكني
2012-11-13, 5:51 PM


افتتح دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي اليوم مجمع السيدية السكني ووزع خلال حفل الافتتاح مفاتيح الدور على مستحقيها من المختلف الشرائح الاجتماعية .

وقال سيادته في كلمة الافتتاح ان من سعادتنا ان نرى مواطنا وعائلة تحصل على دار يشعرها بالاستقرار بعد حاجتها الى السكن وسنوات الحرمان التي خلفها النظام السابق الذي لم يهتم بقطاع السكن قدر اهتمامه بالحروب والمغامرات ، ولأهمية قطاع الاسكان خصصنا خمسة مليارات دولار ضمن مشروع البنى التحتية الذي قدمناه لمجلس النواب ، الى جانب مشاريع لبناء مليوني وحدة سكنية توزع على المحتاجين في مختلف انحاء العراق ومنها مشروع بسماية السكني .

وتابع السيد رئيس الوزراء : امام حاجة الموطنيين يجب ان ننسى ان هناك تنافسا سياسيا او حزبيا او انتخابيا ومن الجريمة تعطيل مصلحة المواطن من اجل الحصول على مكسب سياسي، مشيرا الى ان جهود بسط الأمن والاستقرار في السنوات الأخيرة وفرت الأجواء المناسبة لبناء المجمعات السكنية في مناطق مختلفة كالسيدية وحي الجهاد وغيرها .

واكد السيد رئيس الوزراء ان من واجباتنا ان نمضي في توفير السكن لكل مواطن ، وان الحكومة تطمح لتوزيع الوحدات السكنية مجانا للمواطنين على الرغم من ان نظام التقسيط الحالي يعد جيدا ومقبولا كونه بدون فوائد ، كما نطمح لحل مشكلة المتجاوزين أو بالأصح المضطرين ، ونتجه الى الاهتمام بشكل اكثر بالشرائح الفقيرة وحل جميع المشاكل في مجالات السكن والبطاقة التموينية وغيرها .

واجرى سيادته جولة وسط المجمع السكني الجديد واطلع على حالة البناء ومستوى الخدمات في المجمع بصحبة وزير الاسكان والاعمار وعدد من المواطنين المستفيدين .


موقع رئيس الوزراء
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 359 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------