-
الأحد, 2024-04-28, 11:43 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » »

طارق الهاشمي انتقل من مقر إقامته في مدينة السليمانية إلى اربيل
2012-02-08, 10:46 PM


كشف مصدر كردي مطلع، الأربعاء، أن طارق الهاشمي انتقل من مقر إقامته في مدينة السليمانية إلى اربيل بحماية من رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني، بعد مطالبة عشيرة الرئيس جلال الطالباني بتسليمه إلى القضاء على خلفية تورط عناصر حمايته بمقتل عضو محكمة التمييز القاضي نجم الطالباني.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن " طارق الهاشمي انتقل من مقر إقامته الذي وفره له الرئيس الطالباني في مدينة السليمانية إلى مصيف صلاح الدين في مدينة اربيل"، مبينا أن "الهاشمي يتواجد في اربيل بحماية رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني".

وكان عدد من وسائل الإعلام نقلت، امس الثلاثاء، عن مصادر في الاتحاد الوطني الكردستاني أن طارق الهاشمي أخلى الفيلا التي كان رئيس الجمهورية جلال الطالباني خصصها كمقر لإقامته في مدينة السليمانية، مبينا أن عددا محدودا فقط من الأشخاص يعلم إلى أين اتجه الهاشمي والظروف التي دعته إلى مغادرة مقره.

وعزا المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، اسباب انتقال الهاشمي لاربيل إلى "مطالبة عشيرة رئيس الجمهورية جلال الطالباني بتسليمه للقضاء بعد تأكد أعيانها من تورط عناصر حمايته بمقتل عضو محكمة التمييز القاضي نجم الطالباني".
الفئة: | أضاف: almaaqal
مشاهده: 469 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------