-
الأربعاء, 2024-05-01, 1:28 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » »

القضاء الاعلى يقرر زيادة عدد اعضاء الهيئة القضائية والادعاء العام في قضية الهاشمي
2012-01-01, 11:19 PM
بغداد - وارع- قرر مجلس القضاء الاعلى زيادة عدد الهيئة القضائية واعضاء الادعاء العام المختصة بالتحقيق بقضية نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي الى /9/ قضاة .
وقال الناطق الرسمي باسم المجلس عبد الستار البيرقدار في بيان صحفي تلقت وكالة انباء الراي العام نسخة منه ان :"رؤوساء الاجهزة القضائية في المجلس توصلوا الى سلامة الاجراءات المتخذة في قضية الهاشمي وسكرتيره الشخصي وبعض افراد حمايته من قبل الهيئة القضائية المشكلة من /5 /قضاة واعضاء الادعاء العام والتي تمت بعد الدراسة و الرجوع الى الملفات التحقيقية التي تخص القضية".

واضاف"ان المجلس وبناء على توصية من المجتمعين قرر زيادة عدد الهيئة القضائية واعضاء الادعاء العام المختصة بالتحقيق بقضية الهاشمي لتتالف من /9 /قضاة من مختلف مناطق العراق ومكوناته بهدف زيادة في ضمانات المتهمين ومعالجة القضايا المتزايدة المفتوحة ضدهم" .

وتابع البيرقدار" ان اجتماع رؤساء الاجهزة القضائية عقد بعد ان تلقى مجلس القضاء الاعلى مذكرة مرفوعة من القائمة العراقية التي اعلن عنها في وسائل الاعلام" .مضيفا"ان المجتمعين اوصوا كذلك بمفاتحة مجلس الوزراء لارسال ما لديه من ملفات تخص اعمال ارهابية او تتعلق بالفساد ارتكبها مسؤولون كبارسابقون او حاليين ان وجدت".
الفئة: | أضاف: almaaqal
مشاهده: 466 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------