-
الأربعاء, 2024-05-01, 1:35 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الأخبار الامنية

مقتل سجين أثناء محاولته الهرب من مقر شرطة البصرة
2011-12-20, 12:30 PM


السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الاثنين، بأن أحد السجناء قتل جراء سقوطه من بناية مرتفعة أثناء محاولته الهرب من مقر قيادة قوات الشرطة في مدينة البصرة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سجيناً قتل أثناء محاولته الفرار من مركز أمني للاحتجاز يقع داخل مقر قيادة قوات الشرطة في منطقة الحكيمية القريبة من مركز المدينة"، مبيناً أن "السجين الشاب باغت الحراس وألقى بنفسه بشكل مفاجئ من الطابق الرابع وتسبب ارتطامه بالأرض بمقتله على الفور".

ولفت المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه الى أن "السجين كان يخضع للتحقيق لاتهامه بارتكاب جرائم قتل بدافع السرقة في غضون العامين الماضيين".

يذكر أن محافظة البصرة، نحو 590 كم جنوب بغداد، يتسم وضعها الأمني بالاستقرار النسبي، وجرائم القتل التي تحدث فيها ترتكب عادة بسبب خلافات شخصية أو نزاعات عشائرية، بحيث لم تسجل المحافظة خلال العام الحالي اغتيالات سياسية، لكنها تشهد من حين لآخر وقوع تفجيرات تستهدف المدنيين في أماكن عامة، أحدثها وقع في 24 من تشرين الثاني الماضي، عندما ضربت سوق خمسميل الشعبية ثلاثة تفجيرات نفذت باستخدام عبوتين ناسفتين، وبعد تواجد أفراد القوات الأمنية بكثافة في موقعهما انفجرت عليهم دراجة نارية مفخخة، وأسفر الاعتداء عن مقتل 19 شخصاً وإصابة 65 آخرين بينهم ضباط كبار في الجيش والشرطة.
الفئة: الأخبار الامنية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 427 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------