-
الأحد, 2021-05-09, 6:23 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » - » بيانات ومواقف

حزب الدعوة الاسلامية: الأحاديث المضللة لحسن العلوي تمثل بقايا حطام أفكار حزب البعث المقبور وتعبر عن الحقد المقيت ضد حزب الدعوة الإسلامية وضد
2013-10-01, 11:18 PM


تصريح صحفي لمتحدث باسم المكتب الإعلامي لحزب الدعوة الاسلامية حول الأحاديث المضللة للنائب حسن العلوي
حزب الدعوة الاسلامية / المكتب الإعلامي 30 ايلول 2013 .

بسم الله الرحمن الرحيم
(الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) التوبة/٦٧
دق الله العلي العظيم

لم يكن حزب الدعوة الإسلامية طائفيا في يوم من الأيام؛ بل إن مواقفه ضد الطائفية منذ تأسيسه وإلى اليوم مشهودة وجلية. والأحاديث المضللة للسيد حسن العلوي في برنامج حوار عراقي من على فضائية البغدادية تمثل بقايا حطام أفكار حزب البعث المقبور، تعبر عن الحقد المقيت ضد حزب الدعوة الإسلامية وضد الشخصيات الإسلامية المجاهدة التي قارعت الدكتاتورية البعثية الطائفية كما وان تهجمه على العلماء والمرجعية الدينية ووصفهم بالكهنوتية يمثل تجاوزا كبيرا لا يمكن السكوت عنه .
ولا شك أنها كالعادة أحاديث مدفوعة الثمن من جهات معروفة تهدف إلى فصم العلاقة بين المرجعية وحزب الدعوة الاسلامية من جهة والشعب العراقي الكريم من جهة اخرى، بيد أن أبناء العراق الشرفاء يعرفون جيدا الطبيعة الانتهازية لشخصية المتحدث بها.
وعلى العلوي أن لا ينسى يوم حضر إلى مجلس حزب الدعوة الإسلامية في دمشق معتذرا نادما يلتمس الصفح والعفو والغفران عن خدماته للشقي صدام وعصابته المجرمة.

(وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون)



حزب الدعوة الاسلامية
المكتب الإعلامي
30 ايلول 2013
الفئة: بيانات ومواقف | أضاف: almaaqal
مشاهده: 297 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2021