-
الإثنين, 2021-05-17, 8:25 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » - » نشاط المكتب

مكتب المعقل يشارك المؤمنون افراحهم بذكرى مولد الامام الحسن المجتبى عيه السلام
2013-07-24, 5:45 PM


شارك مكتب المعقل الاخوة المؤمنون من خلال الاحتفالية التي اقيمت في حسينبة الامام المنتظر لخادم الحسين المرحوم الشبخ ظاهر عبد الحسين , بذكرى ليلة النصف من شهر رمضان مولد الامام الحسن المجتبى سبط الرسول محمد صوات الله عليهم اجمعين .

الأستاذ الحاج عبد الكريم السهلامي مسؤول مؤسسة منار الهدى القرآنية اجرى مسابقة للحضور تضمنت أسألة من خلال الآيات القرآنية التي نزلت بحق آل بت محمد صل الله عليه وآله وسلم , قدمت هدايا عينية للفائزين بلاجابه الصحيحة , وكذلك قدمت هدايا للاطفال الذين يحملون اسم ((حسن وحسين )) تكريماً لهذين الاسمين الكرمين .

سادت البهجة والسرور جميع الحاضرين وتمنى الأستاذ الحاج السهلاني في ختام هذه الأحتفالية والمسابقة ان يمن الله على جميع المشاركين واصحاب حسينية الأمام المنتظر والقائمين على اعداد هذه الاحتفالية بالتوفيق والخير وان يعيدها الله على الجميع ليحضروا هذه الاحتفالية المباركة كما حضروها هذا العام والأعوام السابقة .

وكان قد حضر هذا الجمع المبارك برفقة الحاج السهلاني الاستاذ الحاج قدوري الشاوي مسؤول مكتب المعقل والاستاذ عادل (أبو مروه ) ومحرر الخبر رياض أبو أحمد ( اعلام مكتب المعقل ) . .

الاستماع الى الى الحاج عبد الكريم السهلاني








الفئة: نشاط المكتب | أضاف: almaaqal
مشاهده: 437 | تحميلات: | الترتيب: 1.0/1
Copyright MyCorp © 2021