تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » بيان حزب الدعوة الاسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك
8:21 AM
بيان حزب الدعوة الاسلامية بمناسبة شهر رمضان المبارك


بسم الله الرحمن الرحيم (( شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)) صدق الله العلي العظيم
بمناسبة حلول شهر الرحمة والغفران، شهر رمضان المبارك، يبارك حزب الدعوة الاسلامية لجميع المسلمين في العراق وكل انحاء العالم، هذه المناسبة الاسلامية العظيمة، سائلا المولى عز وجل أن يعيده بالخير

واليمن والبركة وتوحيد الكلمة ويديم نعمة الأمن والاستقرار على ربوع وطننا العزيز.
واذ يدعو حزب الدعوة الاسلامية، جميع العراقيين بشتى انتماءاتهم وتوجهاتهم، الى ان يكون هذا الشهر المبارك شهرا للوحدة الوطنية والتلاحم بين كل مكونات الشعب، والابتعاد عن الاصطفاف الطائفي والعنصري، فانه يؤكد على ضرورة ان تقدم القوى السياسية الوطنية نماذج رفيعة في التفاني والايثار، وتغليب المصلحة العامة على كل المصالح الفئوية والخاصة، لبناء عراق حر ومزدهر.
واستذكارا للمبادئ السامية التي رسخها فينا نبي الرحمة صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ، فأن حزب الدعوة الاسلامية يهيب بكل العراقيين ان يملأوا ايام هذا الشهر المبارك بممارسات الخير والعطاء واسداء يد الرحمة والعون لكل اخ في الدين والوطن، كي يكون المجتمع العراقي مثالا لمجتمع يعضد بعضه بعضا ويتسامى على كل جراحات الماضي.
وفي هذا الشهر الكريم يتطلع حزب الدعوة الاسلامية الى ان تكون المرحلة المقبلة، مرحلة لحل الملفات العالقة وفتح باب الحوار والتعاون بين كل القوى الوطنية المخلصة، وهو ما يتطلب حشد الجهود لتجاوز كل الازمات والتفكير في عراق يسوده الامن والاستقرار. خصوصا أن المرحلة التي تشهدها المنطقة تتطلب من العراقيين جميعا، ان يبذلوا كل طاقاتهم لصيانة سيادته ووحدته لكي ياخذ العراق مكانه الطبيعي بين دول المنطقة.
نسأل الله تعالى أن يكون هذا الشهر المبارك شهر خير ورحمة على كل العراقيين وان يعيده عليهم باليمن والبركة وهم يؤسسون لعراق تسوده المحبة والسلام ويرفل بالامن والاستقرار انه سميع مجيب.

حزب الدعوة الإسلامية
المكتب الإعلامي
29 شعبان 1433 هـ
20 تموز 2012
الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 296 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2021