تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » بيان حزب الدعوة الاسلامية حول التفجير الارهابي الذي استهدف ديوان الوقف الشيعي
6:07 PM
بيان حزب الدعوة الاسلامية حول التفجير الارهابي الذي استهدف ديوان الوقف الشيعي


بسم الله الرحمن الرحيم ((...مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)) صدق الله العلي العظيم ( المائدة 32) .
في سعي لتفريق الكلمة وشق الصف الوطني وإثارة الفتنة الطائفية أقدمت الجماعات الإرهابية تدعمها اجندة وافدة من الخارج على عمل إرهابي جبان استهدف ديوان الوقف الشيعي وراح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى.

إن حزب الدعوة الإسلامية إذ يستنكر ويدين بشدة هذ العمل الإرهابي الجبان، يؤكد ان هذا العمل القذر يأتي ضمن سلسلة أحداث تهدف الى زعزعة الاستقرار وتفتيت الوحدة الوطنية وجر العراق الى صراعات طائفية بين أبناء شعبه لتمزيق نسيجه الاجتماعي الرافض لمنطق الطائفية والتي لن ينجر إليه مهما تكررت محاولات العابثين بأمن العراق واستقراره.
كما يؤكد الحزب على إن توقيت هذا العمل الإرهابي الجبان يدعونا الى الحذر من ان التصرفات والأعمال التي تؤدي الى توتر العلاقات بين مختلف القوى السياسية ومحاولات خلط الأوراق، توفر بيئة ملائمة لمن يتصيدون بالماء العكر ويحاولون إرجاع العراق الى المربع الأول بعدما تحققت الكثير من الخطوات التي دفعت بعجلة الاستقرار والأمن الى الأمام في ظل حكومة الشراكة الوطنية .
إننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الاعمال الارهابية الجبانة ندعو ابناء شعبنا العراقي الى توحيد صفهم بوجه المخططات الخائبة التي تسعى لإجهاض مشروعهم الوطني وشق وحدتهم التي لن يتنازلوا عنها مهما حاولت تلك القوى الظلامية النيل منها ، كما ندعو ابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية الى الوقوف بحزم امام كل القوى الارهابية التي تريد النيل من العراق والعراقيين وان تبذل قصارى جهودها للقضاء على الإرهابيين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء مااقترفت ايديهم من جرائم يندى لها جبين البشرية .
نسال الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء الابرار بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل انه سميع مجيب .

حزب الدعوة الاسلامية
المكتب الاعلامي
4 حزيران 2012 م
الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 296 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2021