تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » عباس البياتي: سحب الثقة عن المالكي انهيار للرئاسات الثلاث
5:36 PM
عباس البياتي: سحب الثقة عن المالكي انهيار للرئاسات الثلاث


الاخبارية


قال عضو ائتلاف دولة القانون النائب عن/ التحالف الوطني/عباس البياتي،إن من يؤيد سحب الثقة عن الحكومة فهو لم يقرأ اتفاقية اربيل ابداً ، داعيا الى استغلال الأيام القادمة في الحوار الحقيقي.
وقال البياتي(للوكالة الاخبارية للانباء) اليوم الاحد : أن بنود اتفاقية اربيل بنود أشارت الى مهام ومناصب الرئاسات الثلاث فالمناصب السيادية الثلاث رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ورئاسة مجلس النواب ونوابهم فقد تم حسم أمرهم وتوزيعهم حسب ما أتفقو عليه في اتفاقية اربيل وبهذا فأن سحب الثقة عن الحكومة سوف لن يتوقف عند الحكومة فقط وإنما سيشمل الرئاسات الأخرى.

وأضاف: من يطالب بسحب الثقة عن شخص المالكي يدخل في "خانة" التنصل الواضح لاتفاقية اربيل ، كون الحكومة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالرئاسات الأخرى لذا فأن سحب الثقة عن الحكومة سيخل بالمواقع الرئاسية الأخرى، وقد تنهار الرئاسات جميعها ، وتابع: يؤيد سحب الثقة عن الحكومة فهو لم يقرأ اتفاقية اربيل ابداً.

وأكد البياتي: على الكتل السياسية المتخاصمة يجب أن تستغل الأيام القادمة في الحوار الجاد والحقيقي سيما مع وجود رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد الذي عقد قبل ايام لقاءات عدة مع قادة سياسيين والذي من شانه ان يدفع باتجاه عقد هذا المؤتمر
الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 279 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2021