تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يزور الشركة العامة لصناعة السيارات
3:04 PM
رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يزور الشركة العامة لصناعة السيارات

موقع رئيس الوزراء

زار دولة رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي اليوم الشركة العامة لصناعة السيارات في مدينة الإسكندرية بمحافظة بابل ، مجددا التهاني لعمال العراق بمناسبة عيد العمال العالمي .
وقال سيادته في كلمة القاها أمام المسؤولين والعاملين في الشركة : يسعدني أن أكون بينكم اليوم وإلى جانب الشريحة العمالية في ميدان العمل والعطاء والتضحية ، وهي الشريحة التي تستحق كل الدعم والاهتمام والرعاية لدورها الكبير ولإسهامها في عملية البناء والإعمار ، وأن لايكون هذا الاهتمام من خلال رفع اللافتات وإنما بالرعاية الحقيقية وتوفير جميع متطلبات العمل ، لأننا يجب أن نخرج من لغة اللافتات إلى لغة العمل.
وأضاف السيد رئيس الوزراء : يجب أن لا تستغل شريحة العمال لرفع اللافتات والتظاهرات ، وإنما بالعمل على تحسين ظروفهم المعيشية وتوفير احتياجاتهم ، وأن نعوضهم عن المعاناة الكبيرة التي واجههوها ، لأن يد العامل هي التي تنتج وتسهم في إستقرار الدولة وتطورها.
وتابع السيد رئيس الوزراء : اننا عازمون على المضي ببناء الدولة على أسس الإستقرار والتطور والخدمات وإن ذلك لن يتم إلا عبرالاهتمام بشريحة العمال ، وتطوير الجانب الإداري وتوفير رأس المال، لأن هذه الأسس الثلاثة هي العوامل الرئيسية في عملية البناء.
وقام السيد رئيس الوزراء بجولة ميدانية في الفروع والأقسام وورش العمل التابعة للشركة العامة للسيارات، كما اطلع على مجريات العمل والإنجازات التي حققتها الشركة وخططها المستقبلية



الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 301 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2021