تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » رئيس الوزراء السيد نوري لمالكي يهنئ عمال العراق بمناسبة عيد العمال العالمي
4:07 PM
رئيس الوزراء السيد نوري لمالكي يهنئ عمال العراق بمناسبة عيد العمال العالمي
موقع رئيس الوزراء


بسم الله الرحمن الرحيم

نتقدم بأخلص التهاني وأزكى التبريكات الى عمال العراق ونشاركهم وأبناء شعبنا الكريم الاحتفال بعيد العمال العالمي تأكيدا لتقديرنا العالي لهذه الشريحة الفاعلة والبناءة والمحركة لعجلة الحياة ولمشاريع البناء والإعمار والإستثمار في العراق .
إن العراق الذي تخلص من الإستبداد وإتجه بقوة نحو آفاق الحرية والديمقراطية يتطلع الى أن يكون العمال الركيزة الأساسية في بناء مؤسسات الدولة ، وأن يأخذوا فرصتهم التي طالما حرموا منها وكافحوا من أجل تحقيقها .
إن الحكومة التي قطعت شوطا كبيرا في إصلاح قوانين العمل وضمان حقوق العمال جادة في مواصلة طريقها من أجل الاستفادة القصوى من قدراتهم وطاقاتهم ، حتى نصل الى مستوى طموحنا في تقديم مايليق بأبناء هذه الشريحة الكريمة .
لقد واجه العراق وشعبه هجمة ارهابية شرسة إستمرارا لما قام به النظام السابق من تدمير للبنى التحتية كان العمال المتضرر الأكبر منها بسبب توقف عملية البناء والاعمار والانتاج والصناعة والزراعة وتعطيل المصانع والمعامل ومحطات الكهرباء والمنشآت الحيوية ، وقد انصبت جهودنا خلال الفترة الماضية على إعادة إعمار المنشآت الحيوية والشركات والمصانع والمعامل المتوقفة وإطلاق مشاريع جديدة لتحريك عجلة الحياة وتنمية الاقتصاد العراقي والإستثمار الأمثل للثروات الوطنية مثل النفط والغاز ، وإناطة هذه المشاريع بالخبراء والكفاءات والعمال العراقيين .

ياعمال العراق وأبناءه المخلصين ، في الوقت الذي نهنئكم فيه فإننا واثقون إن المستقبل سيكون أكثر إشراقاً وإن عزيمتنا لاتلين في سبيل تحقيق طموحات وتطلعات جميع أبناء الشعب العراقي وفي مقدمتهم العمال ، وكل عام وانتم بألف خير .
نوري كامل المالكي
رئيس وزراء جمهورية العراق
30/4/2012
الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 350 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2024