تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » المالكي يدعو الأجهزة الأمنية وقوات الجيش لتشديد إجراءاتها والقيام بواجبها بأقصى درجات الانضباط لحماية المواطنين
4:10 PM
المالكي يدعو الأجهزة الأمنية وقوات الجيش لتشديد إجراءاتها والقيام بواجبها بأقصى درجات الانضباط لحماية المواطنين


ان سلسلة التفجيرات الإجرامية التي استهدفت الأبرياء العزل في المدارس والأسواق والأماكن العامة ، تكشف مرة اخرى عن طينة العدو الذي يواجهه العراقيون وطبيعته الإجرامية التي لن تتورع عن سلوك أية طريقة لبلوغ أهدافها.
ان توقيت هذه الجرائم وإختيار أماكنها يؤكد مرة اخرى لكل المشككين ، الطبيعة السياسية للاهداف التي يريد هؤلاء تحقيقها من خلال الجريمة وقتل الابرياء العزل ومحاولاتهم لخلط الاوراق على امل الوصول الى تلك الاهداف.
على الأجهزة الأمنية وقوات الجيش تشديد إجراءاتها والقيام بواجبها بأقصى درجات الانضباط لحماية المواطنين والعمل على سد الثغرات الأمنية التي ينفذ منها هؤلاء القتلة كما أدعوهم الى عدم الانجرار الى ردود فعل يحاول المجرمون دفعهم اليها لتحقيق أهدافهم الخبيثة .
كما ادعو رجال الدين جميعا والسياسيين والأحزاب ورؤساء العشائر وكافة القوى الوطنية الخيرة ان تتحمل مسؤوليتها في هذا الظرف الدقيق وتقف الى جانب القوات الأمنية وتعزيزها بالمعلومة الصحيحة والمساندة والمحافظة على وحدة الصف.
ان المجرمين ومن يقف وراءهم لن يستطيعوا تغيير مسار الاحداث والعملية السياسية او الإفلات من العقاب الذي سيواجهونه ان عاجلا او آجلا.
رحم الله شهداءنا الأبرار وتغمدهم بواسع رحمته ، ومنّ على جرحانا بالشفاء والعافية.


آفاق
الفئة: ارشيف السياسية | مشاهده: 356 | أضاف: almaaqal
Copyright MyCorp © 2024