وزير الداخلية الايراني يكشف عن اعتقال باكستانيين وافغان في طريقهم للانضمام الى داعش في العراق - عربية وعالمية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الثلاثاء, 2016-12-06, 9:49 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » عربية وعالمية

وزير الداخلية الايراني يكشف عن اعتقال باكستانيين وافغان في طريقهم للانضمام الى داعش في العراق
2014-09-09, 9:28 AM

كشف وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي عن نجاح القوات الامنية في ايران ، اعتقال افراد باكستانيين وافغان كانوا يعتزمون العبور من الحدود الايرانية والوصول الى الاراضي العراقية والانضمام الى تنظيم داعش الارهابي.

وفي تصريح ادلى به وزير الداخلية الايراني للصحفيين يوم أمس الاثنين على هامش ملتقى مساعدي الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية في محافظات البلاد، وفي الرد على سؤال حول ما يقال بان هذا التنظيم الارهابي يعمل على استقطاب عناصر في ايران ، قال وزير الداخلية الايراني عبدالرضا رحماني فضلي ، بان الامن مستتب في جميع حدود البلاد، وقال، ان المناطق الحدودية للبلاد تحظى اليوم بالامن التام.
,اكد بان لا صحة لهذا الامر اطلاقا الا انهم قاموا بدعاية اعلامية او بعض الامور في الانترنت واجراء اتصالات مع الداخل، الا ان مواطنينا يتمتعون بوعي تام في المناطق الحدودية كما ان قواتنا الامنية ترصد الامور بدقة كاملة.

وفي الرد على سؤال حول الاجراءات اللازم اتخاذها فيما لو حاول تنظيم داعش الارهابي الدخول الى ايران، قال وزير الداخلية : ان قواتنا لديها في جدول اعمالها خطط واسعة في هذا الصدد.

واضاف وزير الداخلية الايراني، بطبيعة الحال كانت هنالك عدة حالات للعبور من افغانستان وباكستان عبر اراضي الجمهورية الاسلامية في ايران، ولقد منعنا من دخولهم البلاد والعبور منها وكانت هنالك حالتا اعتقال في هذا المجال ايضا.
الفئة: عربية وعالمية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 121 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------