رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يزور ناحية آمرلي ويشيد بصمودها البطولي - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:15 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

رئيس الوزراء السيد نوري المالكي يزور ناحية آمرلي ويشيد بصمودها البطولي
2014-09-01, 5:02 PM


قال رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي ان صمود ابناء ناحية آمرلي سيسجله التاريخ بأحرف من ذهب، وان قواتنا الأمنية مدعومة بمجاهدي الحشد الشعبي بدأت تتقدم وتطهّر المدن، وعدونا بدأ يتقهقر بحمد الله.

وأكد السيد رئيس الوزراء خلال كلمة القاها وسط ابناء ناحية آمرلي المحررة التي زارها صباح اليوم: أحييكم على صمودكم يا أبناء آمرلي الصامدة الصابرة ، مدينة التحدي والشهداء والمجاهدين لموقفكم الشجاع بوجه القتلة والمجرمين الذين استباحوا دماء العراقيين جميعا.

وأشاد سيادته ببسالة القوات الأمنية من الجيش والشرطة وصنوف المدفعية وطيران الجيش والقوة الجوية وجهاز مكافحة الارهاب . وبمجاهدي الحشد الشعبي من مختلف المكونات وابناء العشائر الذين سطروا جميعا الملاحم البطولية في آمرلي وديالى وسليمان بيك والانبار وجرف الصخر، كما اشاد بنساء آمرلي الصامدات، داعيا الى تشكيل قوة من ابناء الناحية للدفاع عنها ومنع عودة الارهابيين اليها، والى مواصلة التقدم لتحرير جميع المناطق التي احتلها تنظيم داعش الارهابي.

ووجه السيد رئيس الوزراء بتكريم المقاتلين في القوات المسلحة والاجهزة الامنية، وبتعويض اهالي آمرلي، كما وجه للوزارات كافة بتوفير الخدمات والغذاء والدواء لأبناء ناحية آمرلي على الفور.

وتجول سيادته بين الأحياء السكنية وسط الناحية وحيا ابناءها الذين احتشدوا لاستقباله، وعقد اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية والحشد الشعبي، واستمع الى شرح مفصل عن صمود وخطة تحرير الناحية وفك الحصار عنها والجهود التي بذلها متطوعو الحشد الشعبي بالتعاون مع ابناء الناحية وعشائرها والتي ادت الى سحق العدو وتحرير الناحية.


الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 56 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------