عمليات بغداد: احباط محاولة لاقتحام سجن العدالة واستشهاد واصابة 68 شخصا بتفجيرات الكاظمية - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:19 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

عمليات بغداد: احباط محاولة لاقتحام سجن العدالة واستشهاد واصابة 68 شخصا بتفجيرات الكاظمية
2014-09-19, 7:28 AM


اعلن الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن ان القوات الأمنية احبطت محاولة لاقتحام سجن العدالة في مدينة الكاظمية ببغداد .

وذكر معن في بيان له ان "معسكر العدالة تعرض لسقوط قذائف هاون في وقت انفجرت عجلة مفخخة في ساحة الجواد كما سيطرت القوات الامنية على مفخخة اخرى في شارع المحيط في الكاظمية".

وأضاف ان "قذيفتي هاون سقطتا على الجسر العائم في منطقة الكريعات، وسقطت ثلاث قذائف هاون اخرى بالقرب من الوقف السني، وعدد من القذائف على معسكر العدالة في مدينة الكاظمية".

واشار الناطق باسم عمليات بغداد الى ان "القوات الامنية استطاعت السيطرة على الاوضاع والقاء القبض على ارهابيين اثنين "لافتا الى ان" هذه الاعتداءات الارهابية اسفرت عن استشهاد 8 اشخاص واصابة 60 اخرين بجروح كاعداد أولية".

وكان مصدر أمني قد أفاد بسقوط قذائف هاون مساء الخميس على سجن العدالة الذي يقع في معسكر العدالة بمدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد.

فيما نفت وزارة العدل انباء هروب نزلاء من السجن "معلنة رفع حالة التأهب مع الحيطة والحذر حول السجون الحساسة بعد الهجوم".

وكان قد سبق هذا الهجوم تفجير سيارة ملغومة بمدينة الكاظمية يقودها انتحاري قرب نزلة جسر الائمة اسفرت عن استشهاد واصابة 44 شخصا كانت حصيلة اولية"



وكالة اين
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 90 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------