مجلس الوزراء: تعليق امتحانات نصف السنة - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الأحد, 2016-12-11, 9:56 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

مجلس الوزراء: تعليق امتحانات نصف السنة
2014-11-19, 12:06 PM


في وقت منح مجلس الوزراء رئيس الحكومة حيدر العبادي، صلاحية منح امتيازات لعناصر الاجهزة الامنية والمدنيين ممن يبدون بطولة فائقة في العمليات العسكرية ضد الارهابيين، قرر المجلس تعليق الامتحانات نصف السنوية لهذا العام ولكافة المراحل الدراسية.

هذا القرار «التكريمي» لقوات الجيش والشرطة بمختلف صنوفها، الذي شمل أيضا المدنيين من ابناء العشائر المساندة للقطعات العسكرية وغيرهم، اتخذ في الجلسة الاسبوعية العاشرة المنعقدة أمس الثلاثاء، وهدفه دعم القوات المسلحة تقديرا لدورها المتميز والجهود الكبيرة التي يبذلها أفرادها دفاعا عن أرض الوطن والمقدسات.ويأتي، تزامنا مع خوض قواتنا الباسلة لمعارك كبيرة ضد الارهابيين حققت فيها انتصارات نوعية وتمكنت أيضا من تطهير مناطق عديدة من دنس «الدواعش».

في موضوع اخر، علقت الحكومة امتحانات نصف السنة للعام الجاري ولكافة المراحل الدراسية، مع الابقاء على العطلة (الربيعية) ضمن روزنامة التوقيتات الرسمية.

قرار التعليق جاء بناء على مقترح قدمته وزارة التربية ضمن خطتها لمعالجة تأخر بدء العام الدراسي الحالي. وفي مبرراتها لهذا القرار، تقول الوزارة انه اتخذ لـ»منح الوقت الكافي لإكمال المناهج الدراسية، ونتيجة للصعوبات التي يمر بها النازحون في البلاد».


جريدة الصباح
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 50 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------