لا يعلمون القرآن : الكاتب محمد عبد الجبار الشبوط - مقالات وتقارير مختارة - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:20 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » مقالات وتقارير مختارة

لا يعلمون القرآن : الكاتب محمد عبد الجبار الشبوط
2014-11-10, 6:42 PM


الكاتب محمد عبد الجبار شبوط رئيس تحرير صحيفة الصباح كتب مقالا في عدد هذا اليوم من الصحيفة اصاب الهدف . ولو ان الهدف اصابه الاخرون من قبله لكن اصابة الشبوط للهدف هذه المرة من زاوية أخرى .

أوقف احد عناصر “داعش” المرتد سيارة رجل مسيحي وزوجته ؛
فسأله: هل انت مسلم ام مسيحي؟
فأجاب الرجل: أنا مسلم.
فقال له الداعشي المرتد: اقرأ لي آية من القرآن.
فقرأ له الرجل المسيحي شيئا من الإنجيل. فقال له “الداعشي” المرتد: كلامك صحيح فانصرف من هنا! وفي السيارة قالت المرأة لزوجها: كيف تغامر بحياتك وتقرأ له آيات من الإنجيل بدلا من القرآن؟ فقال لها: لو كانوا يعرفون القرآن لما قتلوا الناس. وصدق الرجل المسيحي.
سواء كانت هذه القصة رواية تهكمية مصطنعة هدفها السخرية من “الدواعش” المرتدين ام لا فإنها ترمز الى شيء في غاية الأهمية وهو ان “الدواعش” المرتدين لا يعرفون شيئا من القرآن. لانهم لو كانوا يعلمون لما قاموا بما يقومون به من تصرفات تخالف القرآن. فالدواعش المرتدون يقتلون الناس بلا سند او حجة او دليل او برهان او ذنب اقترفوه. انهم ينتهكون يوميا قوله تعالى: “مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً”. وهذا وحده يكفي للحكم بارتدادهم عن الاسلام الذي يقتلون الناس باسمه والإسلام منهم براء. “الدواعش” مرتدون اضافة الى كونهم إرهابيين وتكفيريين.
الفئة: مقالات وتقارير مختارة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 77 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------