النائب الاول لرئيس الجمهورية السيد نوري المالكي يلتقي رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الأحد, 2016-12-11, 9:57 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

النائب الاول لرئيس الجمهورية السيد نوري المالكي يلتقي رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى
2014-12-03, 11:55 AM


إلتقى النائب الأول لرئيس الجمهورية السيد نوري المالكي اليوم في بيروت رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان .

وقال المالكي خلال اللقاء أن أبناء الشعب العراقي على مختلف أديانهم ومذاهبهم وقومياتهم يقفون اليوم صفا واحدا قي مواجهة تنظيم داعش الإرهابي،لأنهم باتوا على قناعة أن الإرهاب يستهدفهم جميعا دون إستثناء.

واكد السيد نائب رئيس الجمهورية على ان العراقيين موحدين ولاتمييز بين احد واخر ، قائلا : لقد إنتهى التمييز بين العراقيين بعد سقوط النظام المباد ،الذي كان يتعامل مع الشعب بمستويات مختلفة ، أما اليوم فقد أصبح العراقيين متساوين بالحقوق والواجبات وتجمعهم خيمة الوطن والهوية الوطنية ، وتابع :إن العراق حريص على تطوير العلاقات مع لبنان ،لأن البلدين الشقيقين تربطهما روابط تأريخية تتطلب منا اليوم أن نعمل بجدية على تقويتها بما يحقق المصالح المشاركة.

من جهته أكد الشيخ عبد الأمير قبلان حرص بلاده على وحدة العراق والحفاظ على أمنه وإستقراره ،والوقوف إلى جانبه في حربه ضد الإرهاب.
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 95 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------