حزب الدعوة الإسلامية : نتائج الانتخابات انتصار لإرادة العراقيين - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الأحد, 2016-12-11, 9:57 AM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

حزب الدعوة الإسلامية : نتائج الانتخابات انتصار لإرادة العراقيين
2014-05-21, 4:56 AM


عد حزب الدعوة الإسلامية النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب بأنها تمثل انتصارا لإرادة العراقيين على ارادة الاعداء الذين سعوا الى تعطيل الانتخابات، وهنأ في تصريح للناطق الرسمي حيدر العبادي الشعب العراقي بمناسبة اعلان النتائج النهائية امس الاول ، والتي فاز بها ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي. وجاء في بيان الحزب : يهنئ حزب الدعوة الإسلامية الشعب العراقي العظيم لمناسبة إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب والتي تمثل انتصارا لإرادة العراقيين على ارادة الاعداء الذين سعوا الى تعطيل الانتخابات .
واضاف : نتقدم بالشكر والامتنان الى المرجعية العليا المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد السيستاني لدورها الريادي في دعم العملية الانتخابية ووقوفها على مسافة واحدة لتمارس بحق دور الابوة والرعاية لكل ابناء الشعب العراقي، ونجدد شكرنا لابناء شعبنا الكريم لتجديد الثقة بإئتلاف دولة القانون، وقواتنا الأمنية على حمايتها للمواطنين للتعبير عن ارائهم من قوى الارهاب والظلام. ونعاهد المواطنين على الاستمرار على نهج خدمتهم وتطبيق البرنامج الانتخابي الذي وعدناه.
ودعا الكتل السياسية الى إحترام ارادة الشعب باختيار ممثليه والانتقال الى البرلمان ليؤدي كل دوره ونؤكد في الوقت ذاته على الكتل الفائزة للاسراع في تشكيل حكومة تلبي طموحات العراقيين ومغادرة أجواء التنافس الانتخابي الى اجواء بناء الدولة.
وختم الناطق باسم حزب الدعوة الاسلامية بقوله: مرة أخرى يتقدم حزب الدعوة بالشكر لكل من أسهم في انجاح الانتخابات والمفوضية العليا للانتخابات ولكل من شارك بها ولكل مؤيدي الحزب ودولة القانون، وسنمضي معا بعد التوكل على الله من أجل البناء والازدهار والقضاء على الارهاب..


جريدة البيان
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 125 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------