القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي يزور قيادة عمليات بغداد - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الثلاثاء, 2016-12-06, 9:50 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي يزور قيادة عمليات بغداد
2014-06-28, 5:39 AM


أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد نوري المالكي ان بداية رد الفعل هو الاستعداد لمواجهة الإرهاب ، ومواجهة من لديهم ضعف وانكسار.

واكد في كلمة له خلال زيارته مقر قيادة عمليات بغداد ولقائه بالقادة الأمنيين ,على ضرورة مواجهة المخططات المشبوهة التي تستهدف العملية السياسية والتجربة الديمقراطية في العراق ، وتابع : ان هناك من يسعى الى عرقلة انعقاد الجلسة الاولى لمجلس النواب بعد ان فشلوا في تعطيل الانتخابات ، وان مقتلهم في استمرار العملية السياسية.

وأضاف السيد القائد العام للقوات المسلحة :سيكون لنا جيش للرد على النكبة التي حصلت ، وبغداد آمنة ولا يمكن ان تتعرض لاهتزاز ، مشيراً الى أنهم لن يستطعيوا ان يحدثوا شيئا في بغداد او اية منطقة اخرى خصوصاً ان القضية اتجهت نحو الحسم، وسنحاسب كل من يثير المشاكل في العاصمة.

ودعا القائد العام للقوات المسلحة قادة الأجهزة الأمنية الى الاستعداد الكامل ومواجهة نقاط الضعف واقتلاعها لأن الارهابين استخدموا الحرب النفسية ضد القوات المسلحة ، مشيرا الى ان مستلزمات العمل الأمني اكتملت ، وبالامس تمكن الابطال في القوات المسلحة من تنفيذ عملية ناجحة في جامعة تكريت .

ووجه سيادته بعدم التساهل مع من يتجاوز على المواطنين على خلفية طائفية ، كما دعا قادة الجيش الى احترام المتطوعين لأن مهمتهم هي دعم الأجهزة الأمنية في حربها ضد الإرهاب .

الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal | علامات: al_malki
مشاهده: 107 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------