اللجنة العليا للحشد الشعبي : نهاية الدواعش اقتربت - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:16 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

اللجنة العليا للحشد الشعبي : نهاية الدواعش اقتربت
2014-11-15, 6:24 PM


كشفت اللجنة العليا للحشد الشعبي، عن قرب نهاية عصابات داعش الارهابية ، وبداية انهيارها على الأرض في المدن التي يسيطرون عليها، بعد هروب أغلب قادتهم من هذه المدن .
وأمعن أفراد القوات الأمنية فتكا بـ"الدواعش" في جرف النصر وصلاح الدين، و بيجي وهيت، مما سهّل على أبناء العشائر الانضمام إلى القوات الأمنية، وقطع دابر مخطط الحرب الطائفية التي كان تعول عليها العصابات الإرهابية في البقاء والتمدد .

وقال مسؤول متابعة الدعم اللوجستي في اللجنة العليا للحشد الشعبي طالب العطواني إن " الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات الأمنية وقوات الحشد الوطني على عصابات داعش الارهابية في منطقة جرف النصر وغيرها من المحافظات الساخنة ، جاءت نوعية ووفق تخطيط سليم وممنهج للقضاء على الدواعش وتحرير المدن منهم وتطهيرها من سيطرتهم الارهابية " .

وأدى تطوع آلاف المقاتلين في فصائل الحشد الشعبي ، دون تحوّل الحرب على داعش إلى حرب بالوكالة، مثلما يحدث في سوريا، وبسبب ذلك، تنال قوات الحشد الشعبي الكثير من الاتهامات لزعزعة معنويات مقاتليها بعدما حالت دون تحول العراق إلى ورقة بيد دول إقليمية تسعى إلى التدخل بالشأن الداخلي بمختلف السبل والوسائل .

وأضاف العطواني أن " المعطيات على الأرض تؤكد ان بداية النهاية للدواعش حانت، خصوصا بعد ان سطر أبطالنا ملاحم ستكون نبراساً للأجيال القادمة في كيفية قهر الظلم والانتصار عليه اينما كان " .

وأعلن محافظ ديالى عامر المجمعي، في وقت سابق، عن تطوع نحو 325 مقاتلاً ضمن قوات الحشد الشعبي للانضمام الى أخوانهم في الأنبار، لتخليص المحافظة من تلك العصابات الارهابية ، وتطهير الأرض المغتصبة منهم في هيت وراوة وبقية مدن محافظة الأنبار .


قناة آفاق الفضائية
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 69 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------