-
الأربعاء, 2024-04-24, 3:38 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » اخبار الدعوة والدعاة

بحضور ومشاركة الدكتور عامر الخزاعي مكتب المعقل اقام الملتقى الشعري الثاني+ التسجيل الصوتي
2014-11-01, 9:41 PM


بحضور ومشاركة القيادي في حزب الدعوة الإسلامية الدكتور عامر الخزاعي أقام عصر هذا اليوم حزب الدعوة الاسلامية / مكتب المعقل ، الملتقى الشعري الثاني والذي عقد بمناسبة شهر محرم الحرام ذكرى استشهاد الامام الحسين وآل بيتة واصحابه عليهم السلام في معركة الطف .

الدكتور عامر الخزاعي القى كلمة حزب الدعوة الإسلامية ، مما ذكر فيها ان هذه الذكرى الخالدة التي تمر كل عام على المسلمين منذ أجيال وهي الذكرى الوحيدة التي تمر بهذه الطقوسية لتختلف عن اي طقوس وشعائر اخرى والقضية تختلف عن كل القضايا في العالم لأنها مرتبطة ارتباطا وثيقا بالله سبحانه وتعالى . وربط في كلمته الى الظواهر التأريخية التي تتكر وتتختلف نمطيتها باختلاف التطور الزمني .

عقب كلمة الدكتور الخزاعي صدحت حناجر الشعراء التي رسموا فيها مأسات كربلاء وبطولة الامام الحسين وآل بيته وأصحابه عليهم السلام ،
وربطوا الأمس باليوم حيث ان حرمله والشمر عادوا اليوم من جديد بمسى داعش والابطال المجاهدين الذين لبوا نداء المرجعية هم اليوم بحق انصار الاسلام وانصار الامام الحسين عليه السلام ،

كان الفقرة الاخيرة هي محاظرة حسينة على المنبر الخطيب سماحة الشيخ محمد البيضاني . (الذي خلا هذا التسجيل الصوتي من محاضرته القيمة وان شاء الله سنقوم بنشرها يوم غد .)

التسجيل لصوتي











الفئة: اخبار الدعوة والدعاة | أضاف: almaaqal
مشاهده: 297 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2024
-----
-------