البغدادي يعالج قرب الحدود السورية - الاخبار السياسية - - موقع مكتب المعقل
       

-
الجمعة, 2016-12-09, 7:18 PM
حزب الدعوة الإسلامية \ مكتب المعقل
الرئيسية | التسجيل | دخول
 تابع واستمع خطب الجمعة بيانات حزب الدعوة الإسلامية مدونة نور الحقيقة بين الماضي والحاضر

-->
المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
الرئيسية » » الاخبار السياسية

البغدادي يعالج قرب الحدود السورية
2014-09-07, 7:16 AM


علمت الصباح من مصادر مطلعة ان الإرهابي أبو بكر البغدادي قد أصيب بجروح بليغة في صدره اثر غارة جوية شنتها المقاتلات العراقية على وكر من اوكاره في المنطقة بين تلعفر وسنجار قرب الحدود السورية.
وأشارت المصادر الى ان الاصابة هذه هي الثانية خلال شهرين اذ قتل في الغارة مساعده ، ويعالج البغدادي حاليا في سوريا قرب الحدود العراقية.

وكانت الضربات الجوية والعمليات العسكرية لاوكار "داعش" قد أدت الى هروب 33 من قياداته الى سوريا.
واستمرارا للنجاحات الامنية التي حققها ابطال القوات المسلحة، وابناء الحشد الشعبي، شنت الكتائب العسكرية التي شكلت نهاية الأسبوع الماضي في قضاء القائم غربي الرمادي هجمات ضد العصابات الداعشية.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي لـ "المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي": إن "القوات الأمنية والعشائر بدأت بتضييق الخناق على الدواعش في اغلب المناطق التي يتواجدون فيها، لا سيما في شرق وغرب الرمادي".وتزامنت تلك العمليات، مع تمكن طيران الجيش من قتل 38 ارهابيا بينهم 10 من جنسيات عربية خلال قصف على اوكارهم في الانبار، وفيما أعلنت وزارة الدفاع قتل عدد من قياديي وارهابيي داعش في ضربات جوية بقضاء تلعفر غرب مدينة الموصل، اعلنت الاستخبارات العسكرية قتل المسؤول العسكري في قاطع ذراع دجلة الارهابي "ابو طه" و 9 من القياديين الذين كانوا برفقته.
الفئة: الاخبار السياسية | أضاف: almaaqal
مشاهده: 50 | تحميلات: | الترتيب: 0.0/0
Copyright MyCorp © 2016
-----
-------